الإنتر ينتظر 16 مليون يورو من الرعاة مكافأة لقب الدورى الإيطالى

الأربعاء، 01 مايو 2024 08:05 م
الإنتر ينتظر 16 مليون يورو من الرعاة مكافأة لقب الدورى الإيطالى انتر ميلان
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادي إنتر ميلان الحصول على ما يقرب من 16 مليون يورو مكافأة من رعاة النادى بعد الحصول على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وكشفت صحيفة لاجازيتا الإيطالية ان الانتر يقدر المبلغ الذي سيحصل عليه من مكافاة عقود الرعاة بحوالي 16 مليون يورو بعد حصوله علي اللقب في الموسم الحالي وهو اللقب الذي أضاف النجمة الثانية لنادي انتر علي قميصه بعد وصوله للقب 20 في الدوري الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن اللقب العشرين سيؤدي إلى تفعيل جميع المكافآت المنصوص عليها في العقود مع الرعاة.

واحتفل نادى إنتر ميلان بلقب الدورى الإيطالى للموسم 2023-24 إثر تغلبه مساء الاثنين الماضى بعد فوزه على ميلان بنتيجة 2-1، فى المباراة التى أقيمت ملعب "سان سيرو"، فى ديربى الغضب ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الكالتشيو.

واحتشدت جماهير إنتر ميلان فى ساحة بيازا ديل دومو بمدينة ميلانو، وأشعلت الشماريخ والألعاب النارية حتى وقت مبكر من صباح اليوم التالى احتفالا بالنجمة الثانية.

وتصدر فريق إنتر ميلان ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 86 نقطة جمعها من الفوز فى 27 مباراة والتعادل فى 5 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 79 هدفًا وتلقى 18.

بينما جاء فريق ميلان فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 69 نقطة جمعها من الفوز فى 21 مباراة والتعادل فى 6 وخسارة مثلهم وتسجيل 64 هدفًا وتلقى 39.

وحسم إنتر ميلان لقب الدورى الإيطالى بعدما اتسع فارق النقاط الى 17 نقطة مع غريمه الميلان لينهى آمال المنافسة بشكل رسمى فى المباراة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة