7 أنواع أحذية تقدري تنسقيها مع الفستان القصير.. اختاري الأنسب

الجمعة، 10 مايو 2024 06:00 م
7 أنواع أحذية تقدري تنسقيها مع الفستان القصير.. اختاري الأنسب الصندل مع الفستان القصير
كتبت شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفستان القصير هو قطعة أزياء أنيقة وجذابة تعتبر ضرورية في خزانة الملابس للعديد من النساء خاصة في فصل الصيف. واختيار الحذاء المناسب لتنسيقه مع الفستان القصير يلعب دورًا حاسمًا في إكمال الإطلالة وإبراز أناقتها. يمكن للحذاء المناسب أن يعزز جمال الفستان ويضيف لمسة فريدة ومميزة، لذا تعرفي على أنواع الأحذية التي يمكن تنسيقها مع فستان قصير وفقاً لموقع "instyle".

- الأحذية المكتنزة

يصلح فى العديد من المناسبات مثل العمل.

- أحذية الباليه

عادت أحذية الباليه المسطحة إلى رادار الموضة وسط اتجاه الباليه المتزايد باستمرار، إنه أنيق ومريح للغاية، في المرة القادمة التي تخططين فيها لارتداء فستان قصير اختاري واحدًا، بغض النظر عن النمط الذي تختارينه لارتدائه مثل الأحذية الشبكية أو الأحذية المسطحة المرصعة فإن فستانك القصير سيكون مواكبًا للموضة بشكل مدهش.

أحذية الباليه
أحذية الباليه

 

- الأحذية القتالية

لا يوجد شيء اسمه حدود للأزياء خاصة عند الحديث عن شيء خالد وكلاسيكي مثل الفستان القصير، مع ذلك إذا كنتِ ترغبين في إضافة بعض الميزات التي تشتد الحاجة إليها إلى الصورة الظلية الأنثوية فقد ترغبين في التفكير في الحذاء القتالي، ويمكنك اختيار أحذية الكاحل ذات الأربطة على سبيل المثال.

- الحذاء بكعب القطة

كعب القطة موضة في عام 2024، والآن أصبح بمثابة قطعة لا غنى عنها ويمكن ارتداؤه لإضفاء الجاذبية على فستانك القصير سواء كان مدببًا من الأمام أو باستايل مريح. ويمكنك اختيار كعب القطة القصير لمنح قدميكِ الراحة.

كعب القطة
كعب القطة

 

- الأحذية الرياضية

الأحذية الرياضية تجعل إطلالتك بفستانك القصير غير رسمية وتخفف من حدتها ويجعلها إطلالة "كاجوال" أكثر.

- الأحذية الطويلة

إذا كنتِ تبحثين عن زوج الأحذية المثالي الذي يتناسب مع فستانك القصير فلا تبحثي سوى عن زوج لطيف من الأحذية الطويلة التي تصل إلى الركبة، إنه زوج متعدد الاستخدامات يناسب جميع الفصول، تضيف الصورة الظلية الجلدية الأنيقة إضافة أنيقة لأي مظهر.

الأحذية الطويلة
الأحذية الطويلة

 

- الصنادل

الصنادل سواء كانت بأربطة أو قابلة للتعديل عند الكاحل هي خيار كلاسيكي لن يصبح قديم الطراز أبدًا، يمكنك تجربة أنواع مختلفة من الصنادل مثل الألوان المعدنية وارتفاع الكعب لإضفاء طابع مختلف على مظهرك.

الصنادل
الصنادل

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة