باريس سان جيرمان يستعرض قميص الموسم الجديد.. فيديو

الجمعة، 10 مايو 2024 11:24 ص
باريس سان جيرمان يستعرض قميص الموسم الجديد.. فيديو باريس سان جيرمان
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى على موقع التدوينات "X" فيديو تستعرض خلاله قميص الفريق فى الموسم الجديد، وظهر فى الفيديو بعض نجوم الفريق الباريسى مثل ماريكنوس ومينديز وهيرنانديز.

من ناحية أخرى أكد الرئيس الفرنسى، إيمانويل ماكرون، معرفته بوجهة كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان المقبلة، حيث رد على سؤال أحد المشاهير بأنه ضغط على فريق النجم الفرنسى المستقبلى، للسماح له باللعب فى دورة الألعاب الأولمبية المرتقبة فى باريس هذا الصيف.

وقال ماكرون رداً على أسئلة الممثل الكوميدى، الفرنسى بول دى سان سيرنين، التى نُشرت يوم الخميس، على حسابه "إنستجرام": "لقد مارست أقصى قدر من الضغط على ما يقولون إنه سيكون نادى مبابى الجديد".

وأوضح الرئيس الفرنسى: "علينا أن نتعامل مع كل مباراة على حدة، أولا بطولة أمم أوروبا، ثم 14 يوليو نهاية البطولة، والتى تتزامن مع العطلة الوطنية الفرنسية، يجب عليهم الفوز".

وفى تصريحاته من مارسيليا، بعدما وصلت الشعلة الأولمبية الأربعاء الماضي، والتي ستسافر في جميع أنحاء فرنسا حتى وصولها إلى باريس في 26 يوليو، لم يحدد الرئيس الفرنسي النادي الذي تحدث معه.

وأعلن مبابي، في فبراير الماضي، أنه لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان، الذي ينتهي في يونيو المقبل، وتفترض الصحافة أنه سيلعب قريباً لصالح ريال مدريد.

وأبدى النجم الفرنسي رغبته في خوض الألعاب في موطنه باريس، رغم أنه أوضح أنه سيحترم قرار فريقه المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة