خبيرة لغة جسد: الملك تشارلز يعود من السرطان مرفوع الرأس فى أحدث ظهور

الجمعة، 10 مايو 2024 02:00 م
خبيرة لغة جسد: الملك تشارلز يعود من السرطان مرفوع الرأس فى أحدث ظهور الملك تشارلز
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوهد الملك تشارلز في حالة معنوية عالية أثناء عودته إلى مهامه العامة، حيث زار ملك بريطانيا، مستشفى جامعة كوليدج هذا الأسبوع بعد توقف قصير بسبب علاجه من السرطان، وظهر ملك بريطانيا سعيدًا بشأن تقدمه.

وتقول خبيرة لغة الجسد دارين ستانتون: "بدا الملك تشارلز مرتاحًا أثناء عودته ومن الواضح أنه يشعر بالرضا عن نفسه. لقد بدا كما لو كان سعيدًا بالعودة إلى العمل"، وأضافت "لقد كان في حالة معنوية جيدة وبدا واثقًا جدًا من نفسه. لقد رفع رأسه عالياً وكتفيه إلى الخلف، مما يخبرنا أنه كان يشعر بالقوة ومستعدًا لبذل الكثير من الجهد وكانت ابتساماته صادقة، ومن الواضح أنه كان سعيدًا بذلك".

وأضافت لموقع Betfair Live Casino: “كانت لغة جسد الملك متسقة طوال الطريق، وأخبرتنا أنه يتولى زمام الأمور وأنه يستمتع بكل ثانية من عودته. لقد كان يجري اتصالات بصرية قوية ومتفاعلة مع كاميلا وكذلك مع الجمهور. بشكل عام، يبدو تشارلز واثقًا جدًا من نفسه وحازمًا في عودته. إنه واثق من عودته إلى العمل ويريد أن يجعل الناس فخورين به».

وأطل الملك تشارلز ، خلال هذا الأسبوع فى أول مشاركة عامة له منذ أشهر، بعدما أخذ إجازة بعد تشخيص إصابته بالسرطان والذى أعلن عنه قصر باكنجهام فى فبراير الماضى بعد إقامته في المستشفى بسبب تضخم البروستاتا.

ولا يزال تشارلز يتلقى علاج السرطان، لكنه زار مركز السرطان بمستشفى ماكميلان الجامعي مع زوجته الملكة كاميلا كجزء من واجباته الملكية، وخلال زيارته كان يرتدى بدلة زرقاء فاتحة مخططة، وأكمل إطلالته برابطة عنق وردية.

وبالفحص الدقيق لربطة العنق الوردية التي ارتداها الملك خلال زيارته نجدها مغطاة بالعديد من الديناصورات الصغيرة ذات اللون الأزرق الفاتح، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

ووفقًا للخبير والمؤلف الملكي، روبرت هاردمان، يُعتقد أن ربطة العنق التي ارتداها الملك خلال زيارته كانت هدية من أحد أفراد عائلته، لذا من الممكن أن يكون أحد أفراد العائلة المالكة الأصغر سنًا قد أعطاها له.

مع أخذ هذا فى الاعتبار، يمكن رؤية نمط T-Rex والذى يعنى اختصار لاسم التيرانوصور ريكس وهو أشهر الديناصورات وبهذا تكون ربطة العنق تحمل رسالة مخفية، إشارة إلى لقب السيادية الجديد: Charles III Rex، الخاصة بالملك تشارلز والذي يمكن اختصاره إلى C-Rex، مثل الديناصورات.

"Rex" كلمة لاتينية تعنى الملك، وهذه الكلمة هي طريقة أخرى لكتابة اسم الملك تشارلز الثالث، ويظهر حرف Rex أو "R" أيضًا فى المونوجرام الرسمى لتشارلز، مع الأحرف الأولى من اسمه C وR، والحرف III وتمثيل للتاج، ويدعي الكاتب أن الحالة المزاجية للملك فى أفضل حال خلال هذه الفترة حتى إنها دفعته لارتداء ربطة العنق هذه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة