كولر يُعيد هيكلة دكة الأهلى.. المدرب السويسرى يمنح محمود متولى قُبلة الحياة.. طاهر محمد طاهر من أساسى إلى أسير للدكة.. حرمان موديست وكهربا وأفشة من "جنة" التشكيل الأساسى.. وعودة عبد القادر وكريستو بعد طول غياب

الجمعة، 10 مايو 2024 02:00 م
كولر يُعيد هيكلة دكة الأهلى.. المدرب السويسرى يمنح محمود متولى قُبلة الحياة.. طاهر محمد طاهر من أساسى إلى أسير للدكة.. حرمان موديست وكهربا وأفشة من "جنة" التشكيل الأساسى.. وعودة عبد القادر وكريستو بعد طول غياب الاهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجأة تحوّل الوضع فى دكة بدلاء النادى الأهلى خلال الفترة الأخيرة، بعدما أعاد السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى ترتيب أوراقه فى التشكيل الأساسى ودكة البدلاء.

الأهلى يخوض الفترة الحالية مباريات قوية على الصعيدين المحلى والأفريقى، حيث يلتقى مع بلدية المحلة فى السابعة من مساء غد السبت، فى الدورى الممتاز قبل أن يخوض الصدام الأقوى أمام الترجى التونسى يومى 18 و25 مايو الجارى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

خلال المباريات الأخيرة منح كولر "قُبلة الحياة" لأكثر من لاعب بعد غياب فترة طويلة عن المباريات لأسباب فنية، فقد دفع بـ محمود متولى أمام الجونة أساسياً وقدم اللاعب أداء جيدا وسجل هدفاً من الأهداف الثلاثة التى فاز بها الأحمر باللقاء، كما شارك متولى بديلاً فى اللقاء التالى أمام الاتحاد السكندرى الذى فاز فيه الأهلي أيضاً 4-1.

كما أعاد كولر محمد الضاوى كريستو لاعب الفريق الشاب للأضواء والمشاركة بعدما دفع به في آخر دقائق مباراة الاتحاد السكندري ليعود اللاعب للتواجد في مباريات المارد الأحمر بعد غياب طويل لوجهة نظر فنية.

كولر سبق وأعاد آخرين أيضاً للصورة أبرزهم أكرم توفيق الذي عانى فترة من التجميد والمشاركة على فترات، ونفس الأمر بالنسبة لأحمد عبد القادر الذى أعاده المدير الفنى للحسابات الفنية وتألق اللاعب لكنه تعرض لإصابة مؤخراً أبعدته عن آخر مباراتين للفريق.

فى المقابل وجد أكثر من لاعب نفسه أسيراً للدكة رغم أنه سبق وكان ضمن الصفوف الأولى فى حسابات مارسيل كولر ويأتى فى مقدمتهم أنتوني موديست وكهربا وطاهر محمد طاهر وأفشة، فقد خرج هذا الرباعي من حسابات المدير الفني، فلم يعد موديست يشارك أساسياً وهو نفس ما يحدث مع كهربا لكن الوضع أكثر سوءاً بالنسبة لـ طاهر محمد طاهر الذي خرج من قائمة الفريق في المباريات الأخيرة للمارد الأحمر رغم أنه من الأساسيين في أولويات المدير الفني.

أما أفشة فقد دخل في أزمة مع كولر بسبب استبعاده من مباراة مازيمبي الأخيرة في نصف نهائي أفريقيا ليستبعده المدير الفني من قائمة الأهلي لمباراتي الإسماعيلي والجونة، قبل أن يُعيده للقائمة في مباراة الاتحاد الأخيرة، لكنه لم يُشارك وظل على الدكة طوال الـ90 دقيقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة