رقم سلبى يهدد مانشستر سيتي أمام توتنهام فى الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 14 مايو 2024 03:00 م
رقم سلبى يهدد مانشستر سيتي أمام توتنهام فى الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق مانشستر سيتى الإنجليزي، لتحقيق فوزه الأول على توتنهام هوتسبير فى ملعب الأخير بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي
 

ويحل مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، ضيفًا على نظيره توتنهام، في مباراة مؤجلة من الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء على ستاد "توتنهام هوتسبير".

وفشل السيتيزنز فى تحقيق أى فوز على ستاد "توتنهام هوتسبير" في مسابقة الدوري الإنجليزي خلال السنوات الأخيرة، وهى العقدة التى يسعى للتخلص منها في قمة الليلة الحاسمة.

توتنهام ضد مان سيتي
 

وتكشف الإحصائيات أن مانشستر سيتى خسر كل مواجهاته الأربع في البريميرليج وفشل في تسجيل أي هدف منذ افتتاح ستاد توتنهام الجديد في أبريل 2019.

وكان السيتيزنز حقق الفوز على السبيرز فى ملعبه لكن في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالموسم الحالي 2023 - 2024، بهدف دون مقابل سجله ناثان آكي، فى الدقيقة 88 من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس توتنهام.

اكتسح مانشستر سيتي مؤخرا مضيفه فولهام برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كرافين كوتاج" فى افتتاحية مباريات الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ويأتى مانشستر سيتي فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بشكل مؤقت برصيد 85 نقطة، بفارق نقطة خلف أرسنال الوصيف برصيد 86 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة