برلماني: كلمة الرئيس السيسي أمام القمة العربية حملت رسائل واضحة لوقف العدوان على غزة

الخميس، 16 مايو 2024 10:30 م
برلماني: كلمة الرئيس السيسي أمام القمة العربية حملت رسائل واضحة لوقف العدوان على غزة القمة العربية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب زكي عباس عضو مجلس النواب، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي أمام القمة العربية ال 33 في البحرين، حملت رسائل واضحة لوقف العدوان على غزة ورفض تصفية القضية الفلسطينية.

وأوضح عباس، في تصريحات صحفية له، أن مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في القمة العربية تعكس مدى حرص مصر والقيادة السياسية في إيجاد حل شامل ودعم كامل للقضية الفلسطينية.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن مصر لم تتوقف عن تقديم المساعدات الإنسانية لسكان قطاع غزة منذ بداية الحرب فى ٧ أكتوبر الماضي، حتى يتم إقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف والعودة إلى حدود الرابع من يونيو 1967.


ولفت النائب زكي عباس، أن هناك آمالا للشعوب العربية مُعلقة في هذه القمة للخروج بقرارات من شأنها الضغط على إسرائيل لوقف إطلاق النار على قطاع غزة، والسماح بمرور المساعدات الإنسانية والإغاثية بسلام إلى الأشقاء الفلسطينيين، ووقف الممارسات القمعية في الضفة الغربية.

وطالب النائب  زكي عباس، بضرورة توحيد الجهود في مسار تحريك المجتمع الدولي الذي يقف صامتًا أمام جرائم إسرائيل، وممارسة الضغط على الاحتلال الإسرائيلي للتوقف عن جرائمه التي تنتهك كب القوانين الدولية وقوانين الإنسانية الدولية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة