بيريرا يتمسك بالحكام المصريين لنهاية الموسم فى مباريات الدوري وكأس مصر

الخميس، 16 مايو 2024 08:00 ص
بيريرا يتمسك بالحكام المصريين لنهاية الموسم فى مباريات الدوري وكأس مصر بيريرا
حاتم رضا - حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام تدخلات البعض للموافقة على طلب الأهلي باستقدام حكام أجانب لمبارياته في اللقاءات المتبقية ببطولة الدوري، وتمسك باستمرار منح الثقة للحكام المصريية لنهاية الموسم في جميع المباريات المحلية.
 
وعرض اتحاد الكرة على بيريرا مطالب الأهلي باستقدام حكام أجانب، وهو الطلب الذي استقبله بيريرا بتعجب كبير، خاصة أنه يرى مستوى الحكام في تطور، وأن الأخطاء التحكيمية التي وقعت لم تؤثر بشكل كبير على نتائج المباريات، موضحا أن الأخطاء لن تتلاشي أو تقل مع وجود حكام أجانب.
وأرسل النادي الأهلي خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم عبر فيه عن الكثير الذي أصاب الثوابت التي تحكم العلاقة مع الاتحاد، في ظل الإصرار على عدم تطبيق اللوائح والالتزام بالأطر الإدارية الصحيحة ووجود أخطاء تحكيمية تهدر العدالة بين الفرق المتنافسة.
 
وجاء في الخطاب أن النادي سبق أن قام بمخاطبة اتحاد الكرة عشرات المرات على مدار السنوات الأربع الماضية بهدف ضرورة تطوير منظومة التحكيم والاهتمام بالحكام ومعايير اختيارهم للمباريات حتى يتحقق العدل بين الأندية، ولكن لا تزال الأخطاء التحكيمية (حكام الساحة – حكام الفيديو) تلقي بظلالها على نتائج العديد من المباريات، وكأن فترة السنوات الأربع الماضية لم تكن كافية لتصحيح الأوضاع وتطبيق معايير تحكيمية واحدة للتصدي لمن يحاول الحديث عن تحديد اتجاه سير المسابقة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة