جوميز يجدد الثقة فى محمد عواد بعد ثنائية نهضة بركان

الخميس، 16 مايو 2024 07:30 ص
جوميز  يجدد الثقة فى محمد عواد بعد ثنائية نهضة بركان عواد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك الثقة فى محمد عواد لحماية عرين الفارس الأبيض أمام نهضة بركان المغربي فى إياب نهائى الكونفدرالية يوم الأحد المقبل،رغم الخطأ الذى وقع فيه الحارس الدولى فى مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي.
 
وطالب جوميز محمد عواد بنسيان الماضى وصب كل تركيزه فى المباراة المقبلة خاصة أنها عنق زجاجة بالنسبة للفريق الأبيض،ولا تقبل القسمة الإثنين خاصة أن الفريق على بعد خطوات من صناعة المجد والتتويج باللقب من أجل إسعاد الجماهير.

هذا فى الوقت الذى استقر فيه البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك على إجراء أكثر من تعديل على تشكيل الفريق فى مباراة نهضة بركان المغربى فى إياب نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولى نظراً للغيابات المتوقعة فى اللقاء، ومن أجل الحفاظ على توازن وتماسك الفريق فى المواجهة المصيرية.

وقرر جوميز الدفع بالقوة الضاربة أمام نهضة بركان الممثلة في محمد عواد لحراسة المرمى ورباعى خط الدفاع،حمزة المثلوثى،حسام عبد المجيد،عمر جابر،وأحمد فتوح وفى الوسط استقر البرتغالى على ظهور نبيل عماد "دونجا" وأحمد حمدى ومحمد شحاتة في الوسط، بينما يقود هجوم القلعة البيضاء الثلاثى أحمد سيد زيزو والتونسى سيف الجزيرى مع الدفع بالسنغالى إبراهيما نداى على حساب سامسون.

فى سياق مختلف يواصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الزمالك، البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له، على هامش المران الذي سيقام مساء اليوم الخميس، على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي.

ومن المقرر أن يخوض "شيكابالا" مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية.

كما سيؤدي مصطفى شلبي ، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة، وفقاً للبرنامج التأهيلي الموضوع للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الضامة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة