أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. 4 مجازر إسرائيلية فى غزة ترفع عدد الشهداء لـ35303 و79261 مصابا.. إسبانيا تحذر السفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل.. وكوريا الشمالية تطلق صاروخا باليستيا تجاه البحر الشرقي

الجمعة، 17 مايو 2024 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. 4 مجازر إسرائيلية فى غزة ترفع عدد الشهداء لـ35303 و79261 مصابا.. إسبانيا تحذر السفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل.. وكوريا الشمالية تطلق صاروخا باليستيا تجاه البحر الشرقي العدوان الإسرائيلي على غزة - أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة.

4 مجازر إسرائيلية جديدة فى غزة ترفع عدد الشهداء لـ35303 و79261 مصابا

قالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلية، ارتكبت في اليوم الـ223 من عدوانها على قطاع غزة 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 31 شهيدا و56 مصابا خلال الـ24 ساعة الماضية.

الأونروا: أكثر من 630 ألف فلسطينى فروا من رفح جنوبى قطاع غزة

أكدت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، أن أكثر من 630 ألف فلسطيني أُجبروا على الفرار من رفح جنوبي قطاع غزة، منذ بدء الهجوم الإسرائيلي على المدينة في 7 مايو الجاري، وسط استمرار القصف.

إسبانيا تحذر السفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل

رفضت إسبانيا السماح لسفينة تنقل أسلحة لإسرائيل بالتوقف في أحد موانئها، حسبما أعلن وزير الخارجية خوسيه مانويل ألباريس، وقال للصحافة في بروكسل "إنها المرة الأولى التي نقوم فيها بذلك، لأنها المرة الأولى التي نرصد فيها سفينة تحمل شحنة أسلحة إلى إسرائيل وتريد التوقف في ميناء إسباني.

الشرطة الفرنسية تقتل مسلح حاول إضرام النار فى كنيس يهودى شمال البلاد

أردت الشرطة الفرنسية رجلاً يحمل سكينا وعصا من الحديد، كان يحاول إضرام النار في كنيس يهودي في روين بشمال غرب فرنسا، وفق ما أعلن وزير الداخلية الفرنسى جيرالد دارمانان.

قصف إسرائيلى على بلدة النجارية جنوب لبنان

شن العدوان الإسرائيلي أن العدو الإسرائيلي سلسلة غارات على محيط الزهراني ببلدة  النجارية، جنوب لبنان.

كوريا الشمالية تطلق صاروخا باليستيا تجاه البحر الشرقي

أكدت هيئة الأركان المشتركة الكورية الجنوبية، أن كوريا الشمالية أطلقت اليوم الجمعة صاروخا باليستيا تجاه البحر الشرقي.

الفاتيكان يعرب عن قلقه إزاء محاولة اغتيال رئيس الوزراء السلوفاكى

أعرب وزير خارجية الفاتيكان، الكاردينال بيترو بارولين، عن قلقه إزاء الهجوم الذي تعرض له رئيس الوزراء السلوفاكي، روبرت فيكو، حسبما نقلت إذاعة الفاتيكان على موقعها الإلكترونى.

البنتاجون: لن ندعم عملية عسكرية في رفح بدون خطة لحماية المدنيين

أكدت نائبة المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكي "البنتاجون" سابرينا سينج، أن واشنطن لا تدعم أي عملية عسكرية في رفح بدون خطة ذات مصداقية لحماية المدنيين، لافتة إلى أن الإدارة الأمريكية لم ترى حتى الآن أي خطة.

الكويت: 215 ألفا و437 ناخباً فى الانتخابات التكميلية للمجلس البلدى غداً

يتوجه، غداً السبت، 215437 ناخباً وناخبة بالكويت في الدائرتين السادسة (أبرق خيطان)، والتاسعة (الأحمدي)، لاختيار مرشحيهما في الانتخابات التكميلية لعضوية المجلس البلدي 2024 بدولة الكويت.

حذرت القيادة العامة لشرطة أبوظبى بالإمارات من عمليات احتيال تتم عند القيام بشراء السيارات والسلع عبر شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، والتي يتم من خلالها تقديم إيصالات مالية مزورة ومؤجلة للمجني عليهم، مقابل الحصول الفوري على السيارات أو غيرها من السلع المعروضة للبيع.

 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة