وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية

الأحد، 19 مايو 2024 10:45 م
وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية الزمالك
كتب رامى ناجى - ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من استاد القاهرة الدولى مباراة العودة لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتى شهدت فوز نادي الزمالك على نظيره المغربي فريق نهضة بركان بكأس البطولة الكونفيدرالية.

وعقب انتهاء المباراة حرص الدكتور أشرف صبحي على تهنئة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب واللاعبين، وذلك بعد تغلب الزمالك بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2 لنادي الزمالك.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تقديره للأداء والإنجاز الذي حققه الفريق، مشيدًا بالروح القتالية التي ظهرت في أداء اللاعبين، مؤكداً أن هذا التتويج باللقب يعكس التفوق والمستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعبون، ويعزز مكانته كأحد أبرز الأندية الرياضية في القارة الأفريقية.

كما أعرب عن تمنياته للنادي الأهلى بالفوز بلقب بطولة الأبطال الإفريقية خلال مباراة العودة أمام فريق الترجي التونسي على استاد القاهرة الدولى أيضا يوم السبت المقبل لتكتمل سعادة جماهير كرة القدم المصرية ولتكون بطولة السوبر الأفريقي بين قطبي الكرة المصرية، إضافة إلى ما تمثله من دافعا للمنتخب المصري خلال مبارياته المقبلة فى تصفيات كاس العالم والمقرر لها شهر يونيو المقبل.

وتوج نادي الزمالك باللقب، بعد أن انتهت مباراة العودة بتغلب نادي الزمالك بهدف دون رد، فيما انتهت مباراة الإياب بنتيجة 2-1 لصالح نهضة بركان، لتكون النتيجة الإجمالية 3-2 لنادي الزمالك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة