النائب خالد عبدالمولى: كلمة الرئيس السيسي بعيد العمال تؤكد اهتمامه بالعمالة المصرية

الخميس، 02 مايو 2024 06:00 م
النائب خالد عبدالمولى: كلمة الرئيس السيسي بعيد العمال تؤكد اهتمامه بالعمالة المصرية عيد العمال -أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النائب خالد عبدالمولى، أمين سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال احتفالية عيد العمال.

وقال عبدالمولى في تصريحات له، إن كلمة الرئيس  السيسي في احتفالية عيد العمال، كشفت اهتمامه الكبير ورعايته الدائمة لفئة العمال والعمالة المصرية، مضيفا أن توجيهات الرئيس السيسي برفع الحد الأدنى للإعانات بصندوق العمالة، بمثابة خطوة مهمة نحو تحسين ظروف العمل وتعزيز دور العمال في تطوير الاقتصاد المصري، وتعزيز حقوق العمال.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يؤكد في كل مناسبة على دور العامل المصرى فى دعك جهود ورؤية الدولة للوصول للجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030 و 2050، والتنمية الشاملة في مختلف محافظات الجمهورية والمشروعات القومية التى نفذتها الدولة ودورها في توفير آلاف فرص العمل، ودعم العمالة غير المنتظمة بشكل عام.

ولفت النائب خالد عبدالمولى، إلى أن الدولة المصرية عملت على مدار السنوات الأخيرة السنوات على خفض معدلات البطالة ورفع معدلات التشغيل بين الشباب، حيث بدأت معدلات البطالة في الانخفاض تدريجيا منذ عام 2014 وأحد أهم أسباب خفض معدلات البطالة، المشروعات القومية التي أطلقها الرئيس السيسي رئيس الجمهورية، مثل العاصمة الادارية الجديدة، ومحور قناة السويس، ومدينة العلمين، وغيرها من المنشآت الصناعية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة