صناع مسلسل الحشاشين: القائمون على الإنتاج والإخراج ناس فاهمة والعمل مبهج

الخميس، 02 مايو 2024 12:02 ص
صناع مسلسل الحشاشين: القائمون على الإنتاج والإخراج ناس فاهمة والعمل مبهج محمد طنطاوى المشرف على تنفيذ المؤثرات البصرية
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أحمد حمدى، مونتير مسلسل الحشاشين، عن دوره ومشاركته فى صناعة المسلسل: إن "العمل شيق للشخص العادى اللى كان بيلعبه جيم وبيقرأ روايات، ولكن لما تلاقى أنك هتشارك فى صناعة حاجة من اللى كنت بتتفرج عليها كلعبة وبتحبها فالموضوع فيه فرحة طفولية وأمر مبهج".

وأضاف محمد طنطاوى، المشرف على تنفيذ المؤثرات البصرية، خلال لقاء كاميرا برنامج It's Showtime المذاع على قناة الحياة، أن القائمين على الإنتاج والإخراج ناس فاهمة، وانا كنت متحمس للأمر".

وذكر حسن مصطفى مصمم الملابس، "ذاكرنا بشكل غير طبيعى من أول السيرة الذاتية لحسن الصباح وتاريخ أزياء هذه الفترة، ففى البداية الورق كان مجرد فكرة، وحضرنا لمدة سنة ونصف للمسلسل، ففيه حقبة الدولة الفاطمية والمستنصرية، والشدة الفاطمية، وتم مناقشة شكل القصر والقلعة".

مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى.

المسلسل (تاريخى) في القرن الحادى عشر، في شمال بلاد فارس، أسس حسن لصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين)..  رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراؤ المعاديين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جداً .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة