طقس ربيعى معتدل فى محافظة بورسعيد تزامنا مع اقتراب شم النسيم.. فيديو

الخميس، 02 مايو 2024 06:00 م
طقس ربيعى معتدل فى محافظة بورسعيد تزامنا مع اقتراب شم النسيم.. فيديو طقس ربيعي معتدل في محافظة بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم، الخميس، من شارع عاطف السادات "طرح البحر" بنطاق حي العرب، لمتابعة حالة الطقس والأرصاد الجوية، تزامناً مع اقتراب شم النسيم.

وتشهد محافظة بورسعيد، طقس ربيعي معتدل على كافة الأحياء ومدينة بورفؤاد، من سطوع للشمس وصفاء للسماء، وهبوب للرياح الخفيفة، يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة مع دخول ساعات الليل.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس طقسا حارا نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائلا للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدلا ليلا وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وتتوقع هيئة الأرصاد اليوم شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس: القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 20، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 18، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 16، وسوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 19، وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 21، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 22.

الطقس في شوارع بورسعيد
الطقس في شوارع بورسعيد

 

سماء المحافظة اليوم
سماء المحافظة اليوم

 

طرح البحر ببورسعيد اليوم
طرح البحر ببورسعيد اليوم

 

مسجد الشاطئ
مسجد الشاطئ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة