5 خطوات للعناية بالبشرة فى الصباح.. لو خارجة النهارده

السبت، 04 مايو 2024 11:00 ص
5 خطوات للعناية بالبشرة فى الصباح.. لو خارجة النهارده العناية بالبشرة
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنفق بعض الفتيات الكثير من أموالهن على منتجات العناية البشرة المختلفة من غسول للوجه وكريم ترطيب وآخر للتفتيح وغيرها وأيضا أقنعة لإزالة البثور وأخرى للنضارة وكثيرا من المنتجات ومع تطبيقها لا يلاحظ البعض نتائج إيجابية وتظل البشرة غير نضرة  كما هي ويبحثن عن كيفية تحقيق النضارة والحصول على بشرة مثالية ومن خلال ما نشره موقع healthline توجد 5 خطوات تطبيقها في الصباح يساهم فى الحفاظ على البشرة، اثناء تعرضها للجفاف والشمس خلال الخروج من المنزل، وهي:

التنظيف بالماء

أول خطوة هي غسل الوجه بالماء الفاتر، وفي حالة إحتوائه على بعض الشوائب من المهم استخدام مقشر الوجه الطبيعي والذي يعمل على تنظيف وإضافة النضارة الطبيعية للوجه.

وضع المياه العطرية 

تحتوي المياه العطرية أو ما تعرف بالهيدروسول على كميات طبيعية من الزيوت العطرية مثل اللافندر أو الورد حيث تعمل على نضارة البشرة وإعادة حيويتها وتعمل كأساس لباقي الخطوات القادمة حيث تمهد الوجه لاستقبال كريمات الترطيب واختراقها الجلد مباشرة.

مياه عطرية
مياه عطرية

 

وضع المصل الطبيعي

تقوم بعض الفتيات باقتناء أمصال طبيعية تحتوي على فيتامينات وزيوت طبيعية من أجل علاج البشرة من الجفاف أو التشقق أو علامات التقدم  وتحقيق النضارة، ومن المهم استعمال بعض المياه العطرية حيث يمتصها الجلد بسهولة وتحقق النتائج سريعة.

مصل الحماية للوجه
مصل لحماية الوجه

 

وضع كريم الترطيب

يفضل اقتناء كريم ترطيب الوجه الثقيل، ووضع الكميات المناسبة ثم التدليك الهادئ إلى أن يمتصه الوجه، ويجعل البشرة ناعمة رطبة.

 

وضع واقي الشمس

وضع كريم البشرة يومياً في الصباح بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يعمل على حماية البشرة من التعرض للآثار الضارة من أشعة الشمس كفرط التصبغ أو ظهور البقع الداكنة، ويعمل على توحيد لونها واستمرار إشراقة الوجه طول الوقت.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة