أخبار الأهلى اليوم السبت 4 - 5 - 2024

السبت، 04 مايو 2024 11:34 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 4 - 5 - 2024 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلى اليوم السبت 4 - 5 - 2024 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.

 

الأهلى يضرب الجونة بثلاثية ويقفر للمركز العاشر بالدورى المصرى

نجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز على الجونة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة "دورى nile".

 

على معلول ثالث أجنبى يرتدى شارة قيادة الأهلى فى التاريخ

أصبح التونسي علي معلول لاعب الأهلي ثالث لاعب أجنبي يرتدي شارة القيادة مع الفريق الأحمر في تاريخه منذ نشأة النادي عام 1907، حيث ارتدى اللاعب شارة الكابتن في الشوط الثاني من عمر مباراة فريقه أمام الجونة ضمن منافسات الدوري.

 

محمود متولى أفضل لاعب فى مباراة الأهلى والجونة

حصل محمود متولي لاعب الأهلي على جائزة رجل مباراة فريقه أمام الجونة، والتي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة "دورى nile"، وانتهت بفوز الفريق الأحمر الجونة بثلاثة أهداف نظيفة.

 

كولر: ارتداء معلول شارة الأهلى تكريم على ما يقدمه.. وسعداء بثلاثية الجونة

عبر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على الجونة بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

كولر عن استبعاد أفشة: أى لاعب يرغب فى المشاركة عليه بذل الجهد بالتدريبات

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه توقع طريقة لعب الجونة وإن الفريق بدأ المباراة بقوة وسجل هدف التقدم، واستطاع اللاعبون تنفيذ تعليماته، وبين الشوطين وجه اللاعبين إلى الاستحواذ على الكرة والهدوء، مما ساعد على تسجيل الهدفين الثاني والثالث.

 

مروان عطية: حققنا مكاسب من ثلاثية الجونة.. وكولر يتبع سياسة التدوير لتجنب الإجهاد

أعرب مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الجونة، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري الممتاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة