أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 4-5-2024

السبت، 04 مايو 2024 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 4-5-2024 الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 4-5-2024 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها نجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز على الجونة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد القاهرة.

مدرب الإسماعيلى بعد تخطى فاركو: الجميع على قلب رجل واحد لتصحيح المسار

تحدث حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي عن انتصار الفريق على فاركو بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت،  بالجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

كولر: ارتداء معلول شارة الأهلى تكريم على ما يقدمه.. وسعداء بثلاثية الجونة

عبر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على الجونة بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري.

محمود متولى أفضل لاعب فى مباراة الأهلى والجونة

حصل محمود متولي لاعب الأهلي على جائزة رجل مباراة فريقه أمام الجونة، والتي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة "دورى nile"، وانتهت بفوز الفريق الأحمر الجونة بثلاثة أهداف نظيفة.

على معلول ثالث أجنبى يرتدى شارة قيادة الأهلى فى التاريخ

أصبح التونسي علي معلول لاعب الأهلي ثالث لاعب أجنبي يرتدي شارة القيادة مع الفريق الأحمر في تاريخه منذ نشأة النادي عام 1907، حيث ارتدى اللاعب شارة الكابتن في الشوط الثاني من عمر مباراة فريقه أمام الجونة ضمن منافسات الدوري.

سيراميكا يفوز على الداخلية بثلاثية فى الدورى المصرى

حقق فريق سيراميكا فوزا كبيرا على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جرت بينهما اليوم باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الـ21 الدوري العام.

الأهلى يضرب الجونة بثلاثية ويقفر للمركز العاشر بالدورى المصرى

نجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز على الجونة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة "دورى nile".

جوميز يدرس الدفع بـ ياسر حمد أساسياً فى مباراة الزمالك وسموحة غداً

يدرس البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، الدفع بياسر حمد أساسياً في مباراة سموحة، المقرر لها السابعة مساء غد الأحد باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 21 من دورى nile.

الزمالك يحدد الخميس المقبل موعداً للسفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

حدد نادي الزمالك، الخميس المقبل 9 مايو، للسفر إلى المغرب استعداداً لمواجهة فريق نهضة بركان المغربى المقرر لها 12 مايو الجاري، فى ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يجهز بديل مصطفى شلبى للمشاركة فى نهائى كأس الكونفدرالية

يجهز الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز بديل مصطفى شلبى للدفع به في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها 12 مايو الجاري فى المغرب، بعد تعرض اللاعب للإصابة في العضلة الضامة التي سيغيب على إثرها مدة لا تقل عن 3 أسابيع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة