أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.."المحافظين" البريطانى يحقق أسوأ نتيجة بالانتخابات المحلية.. هبوط اضطرارى لطائرة ألمانية بعد إصابة الركاب بحالة غريبة.. 86 نائبا لبايدن: إسرائيل انتهكت القانون

السبت، 04 مايو 2024 12:30 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.."المحافظين" البريطانى يحقق أسوأ نتيجة بالانتخابات المحلية.. هبوط اضطرارى لطائرة ألمانية بعد إصابة الركاب بحالة غريبة.. 86 نائبا لبايدن: إسرائيل انتهكت القانون
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

المفوضية الأوروبية توافق على طلب فرنسا صرف 7.5 مليار يورو فى إطار مرفق التعافى

منحت المفوضية الأوروبية تقييماً أوليا إيجابياً لطلب فرنسا صرف الدفعة الثالثة من أموال مرفق التعافى والقدرة على الصمود بقيمة 7.5 مليار يورو.
المفوضية الأوروبية ـ صورة أرشيفية

صحف: "المحافظين" البريطاني يحقق أسوأ نتيجة بالانتخابات المحلية منذ 40 عاما

يواجه حزب المحافظين واحدة من أسوأ نتائج الانتخابات المحلية منذ 40 عامًا، مع تحقيق حزب العمال مكاسب مذهلة في جميع أنحاء إنجلترا وويلز في ساحات القتال الرئيسية التي يحتاجها لضمان الفوز في الانتخابات العامة، وفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية.

ريشى سوناك

القبض على قاتل صينى بعد 23 عاما من انتحاله شخصية كاهن بوذى

تم القبض على قاتل هارب فى الصين بعد 23 عامًا من الهروب، مما يكشف عن حياته المزدوجة السرية الصادمة كراهب وأب لطفلين.

الشرطة الصينية ـ صورة أرشيفية

دبلوماسى روسى ينتقد اتهامات أمريكا بتورط موسكو فى هجمات إلكترونية على أوروبا

انتقد السفير الروسى فى واشنطن أناتولى أنتونوف، اتهامات السلطات الأمريكية بتورط روسيا فى هجمات إلكترونية ضد دول أوروبية، معتبرا أنها لا أساس لها من الصحة.

 أناتولى أنتونوف

مصرع 14 شخصا جراء الفيضانات والانهيارات الأرضية فى إندونيسيا

قالت الوكالة الوطنية للحد من آثار الكوارث فى إندونيسيا، اليوم السبت، إن الفيضانات والانهيارات الأرضية الناجمة عن الأمطار الغزيرة أودت بحياة 14 شخصاً على الأقل فى إقليم جنوب سولاويسى بينما تم إجلاء 115 شخصاً.

فيضانات ـ صورة أرشيفية

قىء وغثيان.. هبوط اضطرارى لطائرة ألمانية بعد إصابة الركاب بحالة صحية غريبة

أصيب 70 راكبا خلال إحدى رحلات الطيران من موريشيوس إلى فرانكفورت الألمانية بحالة صحية غريبة تتمثل بالغثيان والقىء فى منتصف الرحلة.

الطيران الألمانى ـ صورة أرشيفية

زلزال بقوة 3.6 درجة يضرب محافظة أربيل بالعراق

أعلنت وزارة النقل العراقية، تسجيل حدوث هزة أرضية بقوة 3.6 درجة شمال غرب كويسنجق من محافظة أربيل .

مقياس ريختر ـ صورة أرشيفية

وزير خارجية أمريكا: إسرائيل لم تقدم خطة لحماية المدنيين حال اجتياح رفح الفلسطينية

جدد وزير الخارجية الأمريكى أنتونى بلينكن تحذيراته من هجوم إسرائيلى كبير على مدينة رفح الفلسطينية المكتظة فى غزة، قائلاً إن إسرائيل لم تقدم خطة لحماية المدنيين.

بلينكن

العالم هذا الصباح.. "الأونروا": 37 طفلا فى غزة يفقدون أمهاتهم كل يوم.. روسيا: أوكرانيا تستعد لشن هجوم جديد على جسر القرم ونتوعدها برد انتقامى ساحق.. بوريل: أمريكا فقدت مكانتها المهيمنة وأوروبا قد تنقرض

 
 
 
 
 

 

 

 

مسئولة أممية: شمال غزة يعاني من مجاعة شاملة تتجه إلى جنوب القطاع

أكدت المديرة التنفيذية لبرنامج الغذاء العالمي سيندي ماكين، أن شمال قطاع غزة يعاني من مجاعة شاملة تتجه إلى جنوب القطاع، مشددة على أهمية التوصل إلى اتفاق بين إسرائيل وحركة حماس الفلسطينية لحماية السكان.

دمار غزة

86 نائبا ديمقراطيا فى رسالة لبايدن: إسرائيل انتهكت القانون بتقييد تدفق المساعدات لغزة

قال مشرعون من الحزب الديمقراطى الأمريكى فى رسالة إلى الرئيس جو بايدن إنهم يعتقدون إن هناك أدلة كافية تثبت أن إسرائيل انتهكت القانون الأمريكى، من خلال تقييد تدفق المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة الذى دمرته الحرب.

بايدن

 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة