رئيس دفاع النواب يهنئ البابا تواضروس والإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

السبت، 04 مايو 2024 09:13 م
رئيس دفاع النواب يهنئ البابا تواضروس والإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد النائب أحمد العوضى
كتب سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تقدم النائب اللواء أحمد العوضى، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، بخالص التهنئة القلبية، لقداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والأخوة لأقباط، بمناسبة عيد القيامة المجيد، سائلا المولى عز وجل أن يعيد تلك الأيام والأعياد المباركة بكل الصحة والسعادة والرخاء على مصرنا الغالية، تحت قيادة الرئيس السيسى.

وقال رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى فى تهنئته للأخوة الاقباط: يطيب لى بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أهالى وأبناء محافظة الدقهلية عامة ومراكز وقرى السنبلاوين وتمى الأمديد، أن أهنئ قداستكم والإخوة الأقباط بمناسبة حلول عيد القيامة المجيد، أعاده الله عليكم بكل الخير واليمن والبركات".

وأضاف أن إظهار الفرح والسرور والمشاركة فى المناسبات مع أشقائنا فى الوطن يدل على تكاتف أبناء الوطن الواحد فيما بينهم، كما أنه يبعث برسائل قوية لكل من يتربصون بالوطن بأن مصر أبية وقوية بأبنائها وجيشها وشرطتها ولن يستطيع أحد أن يؤثر على وحدتنا وترابطنا الوطنية، فنحن جميعًا يد واحدة نعمل لأجل هدف واحد هو الحفاظ على الوطن وبناء مستقبل أجياله.

وأشار رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى، إلى أنه يدعو المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الإخوة الأقباط بموفور الصحة والسداد، وعلى مصرنا الحبيبة بالأمن والأمان والاستقرار، داعيًا أبناء الشعب المصرى للاصطفاف خلف قيادتنا الحكيمة لمواجهة التحديات ودعم مسيرة التنمية التى تشهدها مصر.. حفظ الله مصر وشعبها وقيادتها وكل عام وأنتم بكل خير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة