صلوات قداس عيد القيامة المجيد من الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية.. فيديو

السبت، 04 مايو 2024 09:17 م
صلوات قداس عيد القيامة المجيد من الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية.. فيديو قداس عيد القيامة المجيد من الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من صلوات قداس عيد القيامة المجيد بالكتدرائية المرقسية بالإسكندرية .

وقدم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، وذلك خلال زيارته بطريركية الأقباط الأرثوذكس بالإسكندرية، وكان في استقباله نيافة الحبر الجليل الأنبا بافلي أسقف قطاع المنتزه، نيافة الحبر الجليل الأنبا إيلاريون أسقف قطاع غرب، نيافة الحبر الجليل الأنبا هيرمينا أسقف قطاع شرق، والقمص إبرآم إميل وكيل قداسة البابا بالإسكندرية.

وخلال كلمته أعرب الشريف عن سعادته للاحتفال مع الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد؛ لافتًا إلى أن هناك العديد من الروابط والمشاعر الطيبة التي تجمع كافة أبناء الشعب المصري، مشيدًا بما تقوم به الكنائس في إرساء قيم التسامح والمحبة، مؤكدًا أن وحدتنا الدائمة هي الأساس في تحقيق السلام والاستقرار والأمان والتقدم لوطننا العزيز، واختتم كلمته بتوجيه التهنئة لجميع قيادات وابناء الكنيسة الأرثوذكسية.

 

ومن جانبه وجه الأنبا بافلي أسقف كنائس قطاع المنتزه بالإسكندرية، الشكر لمحافظ الإسكندرية وجميع القيادات السكندرية لحرصهم على تقديم التهنئة من أجل ترسيخ معاني المواطنة، فجميعنا نتكاتف من أجل بناء الوطن.

الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية
الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية

 

الكاتدرائية المرقسية فى الإسكندرية
الكاتدرائية المرقسية فى الإسكندرية

 

قداس عيد القيامة المجيد من الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية
قداس عيد القيامة المجيد من الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة