لو خطوبتك في شم النسيم.. أفكار مختلفة لمكياج مناسب مع أجواء الربيع

السبت، 04 مايو 2024 09:00 م
لو خطوبتك في شم النسيم.. أفكار مختلفة لمكياج مناسب مع أجواء الربيع مكياج
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الدنيا ربيع والجو بديع"، لذلك يحرص الكثيرون على الاحتفال بالخطوبة أو الزفاف في هذه الفترة نظرًا لاعتدال الجو وإجازة شم النسيم وهى فرصة لإقامة أى مناسبة، وفى السطور التالية نقدم طرق وأفكار مختلفة مناسبة لمكياج الخطوبة المناسب في موسم الربيع وذلك حسب ما ذكره موقع byrdie

يقول خبراء المكياج إن مع دخول موسم الربيع ينصح بالتركيز على إبراز أحمر الخدود الوردى وملمع الشفاه الوردى  وظلال العيون الباستيل، وإليكِ نصائح عند وضع المكياج في فصل الربيع:

أحمر الخدود

أحمر الخدود مناسب في فصل الربيع، سواء كنتٍ تفضلين التركيبات الكريمية أو السائلة أو البودرة، فإن ألوان أحمر الخدود الوردية مناسبة تماما لفصل الربيع ويفضل الأكثار منها في مكياج الخطوبة.

الهايلايتر

البشرة المتوهجة موضة دائمًا، ولهذا نشجعك على تطبيق الهايلايتر هذا الموسم بعد الانتهاء من وضع مكياجك، استخدمي الهايلايتر السائل أو الكريمي على الخدين وتحت عظمة الحاجب مباشرة.

دمج الألوان المبهجة

يعد دمج اللون الوردي والبنفسجي في مظهرك أمرًا مناسبًا جدًا لهذا الموسم، ويمكن وضعهما فوق العيون مع استخدام الهايلايتر ليعطيكى ذلك مظهر مختلف ومميز.

الوجه المنحوت

ضعي بودرة الكونتور وأحمر الخدود باللون الوردي الفاتح على طول عظام وجنتيك للحصول على هذا المظهر المنحوت، ويكمل مكياج العيون الدخاني الناعم المظهر.

أحمر الشفاه البرتقالى

إذا كنتِ تبحثين عن لون شفاه مميز لفصل الربيع، ففكري في أحمر الشفاه السائل باللون الأحمر البرتقالي، فهو من الخيارات المناسبة لهذه المناسبة.

ظلال عيون جريئة

اعتمدي على ألوان الربيع النابضة بالحياة بتطبيق ظلال عيون جريئة متعددة الأبعاد ذو اللون الوردي والأحمر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة