وفاة الأمير والشاعر بدر بن عبد المحسن.. ونجوم الفن ينعونه

السبت، 04 مايو 2024 11:24 ص
وفاة الأمير والشاعر بدر بن عبد المحسن.. ونجوم الفن ينعونه بدر بن عبد المحسن
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفي فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأمير والشاعر بدر بن عبد المحسن عن عمر يناهز 75 عامًا، كما حرص عدد من النجوم والفنانين على نعيه وتقديم التعزية لأسرته.

ونعته النجمة أحلام، ونشرت صورة له عبر حسابها على "تويتر"، معلقة عليها: "اللهم إن البدر بين يديك، اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد، اللهم أنر قبره واجعله روضة من رياض الجنة، يا رب أجبر قلوب أحبتي".

أحلام
أحلام

كما نشرت نوال الكويتية عبر حسابها على "تويتر" صورة له، معلقة عليها: "رحل الأمير الشاعر الكبير، الصديق والأب والقريب، ستبقى دائمًا في قلوبنا وقلوب كل اللي يحبونك، رحم الله الأمير بدر بن عبد المحسن وأسكنه فسيح جناته، خالص العزاء لأسرة الأمير بدر بن عبد المحسن ولأسرة آل سعود الكرام، إنا لله وإنا إليه راجعون".

نوال الكويتية
نوال الكويتية


كما نعاه عباد الجوهر قائلاً: "رحم الله الأمير الشاعر صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد المحسن وغفر له وأسكنه فسيح جناته، عزائي لأسرته الكريمة وأبنائه ولآل سعود الكرام".

عبادي الجوهر
عبادي الجوهر

تعاون بدر بن عبد المحسن مع الكثير من الملحنين، أبرزهم: سراج عمر محمد شفيق سامي إحسان وعبد الرب إدريس، فضلا عن تغني العديد من المطربين بقصائده، منهم محمد عبده، طلال المداح، عبادي الجوهر، وعبد المجيد عبد الله وخالد عبد الرحمن وعبد الله الرويشد وكاظم الساهر وصابر الرباعي وراشد الماجد، وغيرهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة