الاحتفال بشم النسيم.. 4 صفات يتمتع بها عشاق الرنجة والفسيخ

الأحد، 05 مايو 2024 11:00 ص
الاحتفال بشم النسيم.. 4 صفات يتمتع بها عشاق الرنجة والفسيخ رنجة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الكثير من الأشخاص خلال شم النسيم على تناول الأسماك المملحة من رنجة وفسيخ مع أصدقائهم أو أفراد عائلتهم، بجانب أطباق البطاطس المحمرة، وتناول هذه الوجبات في المنزل أو فى الحدائق العامة مع الاستمتاع بالهواء النقى والمناظر الطبيعية الخلابة.

والذى لا يعرفه البعض أن الميل لتناول نكهات معينة قد يشير إلى بعض الصفات الشخصية التي يحملها محبو هذه النكهات، وبمناسبة شم النسيم نستعرض في التقرير أبرز صفات محبى الأطعمة المالحة مثل الفسيخ والرنجة، وفقاً لما ذكره موقع " greenmarketnaturalfoods.tflmag".

صفات محبى الأطعمة المالحة مثل الرنجة والفسيخ

الطموح

يتسم الأشخاص الذين يفضلون تناول الأطعمة المالحة مثل الرنجة والفسيخ ورقائق البطاطس المالحة بالطموح الذى يدفعهم لوضع المزيد من الخطط لتحقيقها على أرض الواقع.

الحماس

ويتسم الأشخاص الذين يميلون للإفراط في تناول الأطعمة المالحة أو المقرمشة، مثل رقائق البطاطس، بالحماس الذى يدفهم دائماً لمواصلة العمل حتى تحقيق الأهداف التي يحلمون بها على أرض الواقع.

التميز عن الآخرين

أولئك الذين يستمتعون بالملح قد يكونون من المتفوقين حيث تشير التقديرات إلى أن واحدًا من كل أربعة أشخاص، يتمتعون بذوق فائق، لديهم براعم تذوق أكثر من الشخص العادي، كما  يُظهر المتذوقون المتميزون حساسية أكبر للأطعمة المرة أو الحامضة أو الحارة، ويستمتعون بالنكهات الأكثر ملوحة.

اتباع العادات والتقاليد
 

وفقًا لأبحاث أخرى، فإن محبي الملح يسيرون دائماً مع التيار السائد ودائماً ما يجدون بصيصا النور فى ظل العتمة، ولا يستسلمون لليأس والإحباط ودائماً يهتمون بتجديد أفكارهم، وذلك وفقاً لما ذكره موقع " elitedaily".

رنجة
رنجة

 

فسيخ
فسيخ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة