الزمالك يسقط فى فخ الهزيمة من سموحة.. الموج الأزرق يعطل قطار انتصارات الأبيض فى المركز الـ12 بالدورى.. جوميز يعلن تحمله المسئولية بعد إراحة الأساسيين.. ويمنح اللاعبين راحة 24 ساعة قبل فتح ملف نهائى الكونفدرالية

الأحد، 05 مايو 2024 11:00 م
الزمالك يسقط فى فخ الهزيمة من سموحة.. الموج الأزرق يعطل قطار انتصارات الأبيض فى المركز الـ12 بالدورى.. جوميز يعلن تحمله المسئولية بعد إراحة الأساسيين.. ويمنح اللاعبين راحة 24 ساعة قبل فتح ملف نهائى الكونفدرالية الزمالك وسموحة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عطل فريق سموحة قطار انتصارات نادي الزمالك بمسابقة الدوري، بعدما اقتنص الفريق السكندري فوزاً ثميناً من الفارس الأبيض بهدف نظيف، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري، في البروفة الأخيرة للقلعة البيضاء محلياً قبل خوض نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

توقف قطار انتصارات الزمالك

بعد 3 انتصارات متتالية في مسابقة الدوري، توقف قطار الفوز بالقلعة البيضاء عقب الهزيمة أمام سموحة، حيث كان الزمالك قد فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، ثم الأهلي بهدفين لهدف، ثم البنك الأهلي بهدف نظيف، قبل أن يخسر في مباراة اليوم ويتجمد رصيده عند النقطة 24 في المركز الـ12 بجدول الترتيب، بعدما خاض 15 مباراة، فاز خلالها في 7 لقاءات، وتعادل في 3 مواجهات وخسر 5 مباريات أخرى.

جوميز يعلن تحمل المسؤولية بعد إراحة الأساسيين

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن الفريق كان يأمل في تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام سموحة، وتابع جوميز: "البعض يهاجم بسبب عدم الدفع باللاعبين الأساسيين، ولكن هذا قراري وأتحمل مسؤوليته لأنني أختار التشكيل الأنسب لكل مباراة، وهناك أسباب لعدم الدفع ببعض اللاعبين الأساسيين أبرزها ضغط المباريات؛ لأننا خضنا مباراة منذ 72 ساعة وهو وقت قليل للاستشفاء، مما دفعني لإجراء بعض التعديلات على التشكيل".

راحة 24 ساعة قبل فتح ملف نهائي الكونفدرالية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة غداً الإثنين من التدريبات الجماعية، بعد خوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر له يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري في المغرب، وجدير بالذكر أن لقاء إياب نهائي كأس الكونفدرالية سيقام باستاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة