تسريبات جديدة لآيفون 16.. أبرزها Face ID أسفل الشاشة

الأحد، 05 مايو 2024 12:36 م
تسريبات جديدة لآيفون 16.. أبرزها Face ID أسفل الشاشة شركة أبل
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين الحين والآخر، تظهر شائعة حول خطط شركة آبل فيما يتعلق بميزة Face ID الموجودة تحت الشاشة على آيفون، وتشير جميعها تقريبًا إلى نفس الشيء إنه أبعد مما كان يعتقد.

كان هناك وقت كان فيه الإجماع المشترك بين المطلعين على الصناعة هو أن آيفون 16 سيكون أول آيفون مزودًا بميزة Face ID أسفل الشاشة، ولكن هناك فرصة تقريبًا لحدوث ذلك، إذا تم تصديق التسريبات والشائعات.

توقع محلل العرض روس يونج، الذي يتمتع بسجل حافل، في السابق أن يكون iPhone 17 Pro وPro Max أول هواتف آيفون مزودة بميزة Face ID أسفل الشاشة وكاميرا ذات ثقب صغير. يقول الآن أن هذه الخطة قد تأخرت حتى عام 2026 (عبر Apple Insider).

من المتوقع أن يكون آيفون 18 و18 برو أول هواتف آيفون مزودة بميزة Face ID تحت الشاشة، بينما يجب أن تحصل الطرازات القياسية على هذه التقنية في عام 2027.

وهذا يعني أن أجهزة آيفون لهذا العام والعام المقبل ستلتزم بـ Dynamic Island، والتي ظهرت لأول مرة على آيفون 14 برو.

بعد نقل Face ID أسفل الشاشة، من المتوقع أن تتبنى آبل تقنية الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة بعد عام 2026 والتي سيتم تطويرها بواسطة LG Innotek.

وتعتبر الكاميرا الأمامية الموجودة أسفل الشاشة تحديًا أكبر من جهاز Face ID الموجود أسفل الشاشة، ولهذا السبب سنرى الأخير يذهب أسفل الشاشة أولاً.

واستنادًا إلى الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة في هاتف Samsung Galaxy Fold 5، فمن الأفضل أن تعمل شركة Apple على تحسين التقنيات بدلاً من التسرع فيها، حيث يُزعم أن الشركة قد رفضت بالفعل عينة من الكاميرا الموجودة تحت الشاشة من إحدى الشركات لأنها لم تكن راضية.

في الوقت الحالي، تتجه كل الأنظار إلى عائلة آيفون 16، والتي سيكون لها إلى حد كبير نفس تصميم هواتف الجيل الحالي وستعتمد على ميزات iOS 18 والذكاء الاصطناعي لجذب المشترين وكسب مكان في قائمة أفضل الهواتف لعام 2024.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة