ماذا يريد الزمالك من مباراة سموحة قبل نهائى الكونفدرالية أمام نهضة بركان؟

الأحد، 05 مايو 2024 05:00 م
ماذا يريد الزمالك من مباراة سموحة قبل نهائى الكونفدرالية أمام نهضة بركان؟ الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع سموحة في السابعة مساء اليوم، في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدورى، فى المباراة التي تقام ببرج العرب بالإسكندرية.

ويدخل الزمالك المباراة وفى جعبته 24 نقطة جمعها من 12 مباراة خاضها حقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 3لقاءات، وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 23 هدفاً واستقبلت شباك القلعة البيضاء 14 هدفا.

ويسعى الزمالك خلال المباراة لتحقيق عدة أهداف، يرغب فى تحقيقها خلال اللقاء، منها تحسين وضع الفريق في جدول الدورى، ومواصلة الانتصارات المحلية، بالإضافة إلى كون مواجهة سموحة بروفة قبل خوض نهائي الكونفدرالية الافريقية أمام نهضة بركان المغربى.

تحسين وضع الفريق فى جدول الدورى

الزمالك يسعى لتحقيق الفوز فى المباراة واقتناص النقاط الثلاث لتحسين ترتيب الفريق في جدول بطولة الدورى، حيث يقع الفريق في المركز الثانى عشر، برصيد 24 نقطة، وحال الفوز في المباراة يصعد الى المركز العاشر ويرفع رصيده الى 27 نقطة ، ليكون متساو مع الأهلى في النقاط، والمركز، ويصبح فارق الأهداف هو الفاصل في تحديد الفريق المتقدم في الترتيب عن الآخر.

 

مواصلة الانتصارات المحلية

يسعى البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الزمالك، لمواصلة الانتصارات المحلية، حيث تغلب على الاتحاد السكندرى، والأهلى والبنك الأهلى، لذا يريد الفريق لتحقيق الفوز الرابع على التوالي محليا.

 

بروفة قبل خوض نهائي الكونفدرالية

تٌعد مباراة سموحة المقرر لها اليوم، في الجولة الحادية والعشرين، هى البروفة الأخيرة لفريق الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الأفريقية، التي تقام يوم 12 مايو الجارى، و في ظل أهمية الكونفدرالية يعمل جوميز على الاطمئنان على جاهزية لاعبى الفريق، والدفع فيها بالعناصر الأساسية لتجهيزهم لمواجهة نهضة بركان المغربى فى ذهاب نهائى كأس الكونفدرالية المقرر إقامته فى المغرب.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة