نشوى مصطفى: سعيدة بردود الفعل عقب عودتي للدراما.. وأنا من أسرة بسيطة

الأحد، 05 مايو 2024 11:49 م
نشوى مصطفى: سعيدة بردود الفعل عقب عودتي للدراما.. وأنا من أسرة بسيطة الفنانة نشوى مصطفى
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة نشوى مصطفى، إننى كنت سعيدة بردود الفعل الرائعة فور عودتى من فترة غياب تجاوزت العشر سنوات، من خلال مسلسل إمبراطورية ميم، وأنا أعشق التمثيل وهو كل حياتي، وأنا بنت من شبرا ووالدى موظف بسيط وأمى ربة منزل.

وأضافت، خلال حلولها ضيفة ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامى د. عمرو الليثى على شاشة قناة الحياة، اننى تربيت على عزة النفس ووالدى كافح لتربيتنا والام الصابرة القوية.

وأضافت الفنانة نشوى مصطفي، وعندما دخلت الجامعة أول شىء ذهبت إلى فريق التمثيل ووالدى كان يرفض، وكنت بروح أشاهد الأعمال والتمثيل ولا اشارك، حتى وصلت إلى السنة الرابعة ووافق والدى وبالفعل التحقت بأحد الأعمال الفنية بالجامعة ونجحت.

وتابعت، طوال ما كان والدى على قيد الحياة وأمى بجانبي، لم أجد أى صعوبات حتى فى عز الظروف الصعبة، وأصعب لحظة فى حياتى هى وفاة والدي، ولأنى كنت الأخت الكبيرة كان لازم أتحمل المسئولية، ووصانى والدى بأخى محمد وابني، وأتمنى أنى أعيش تحت رجل أمى طوال حياتي، وأننى سأكون جدة فى القريب العاجل، وزوجى وقف بجانبى وابنى مهندس معمارى وابنتى فى درجة عالية من التعليم، وقمت بتحضير أغنية خاصة فى فرح ابنى وبنتى.

وقالت الفنانة نشوى مصطفى عن عودتها وكواليس عملها بمسلسل "امبراطورية ميم" وعن غيابها عن الدراما لمدة عشر سنوات.. أننى لا أعرف السبب ولكن بعد الثورة قل الإنتاج وظهرت أجيال جديدة وبدء جيلنا يختفى شئ ما، وكنت حزينة فى تلك الفترة، وعندما عودت كان من خلال مسلسل امبراطورية ميم، وانا اشتغلت مع خالد النبوى فى العديد من الأعمال، وبدايتهم بوابة الحلوانى وختامًا بمسلسل امبراطورية ميم، ووافقت على الفور لان المسلسل من انتاج المتحدة والنجم خالد النبوى هو البطل والقصة احسان عبد القدوس.

وأضافت كانت كواليس العمل رائعة وخالد النبوى مبدع ويضفى روح رائعة أثناء التصوير، والأطفال بالمسلسل متميزين ومنهم ابنة المثل احمد زاهر مبدعة جدا وصادقة، والمشاهد التى جمعتنى مع النجم خالد النبوى كانت متميزة، وشخصيتى بالمسلسل قريبة من شخصيتى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة