مايا رعيدي.. صور من حفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة

الإثنين، 06 مايو 2024 10:41 م
مايا رعيدي.. صور من حفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي وزوجها
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مايا رعيدي دخلت القفص الذهبي وارتبطت رسمياً بالشاب فهمي كراغولا، وهو نجل السيدة سهام تويني أرملة الصحفي جبران تويني من زواجها الأول، وذلك في في أجواء عائلية بمدينة لندن البريطانية.


وتصدّرت ملكة جمال لبنان السابقة، مايا رعيدي "التريند" بعد إعلان ارتباطها رسمياً وعقد قرانها على الشاب فهمي كراغولا في لندن، وهو ابن السيدة سهام تويني زوجة الصحافي اللبناني الراحل جبران تويني.


ولفتت مايا رعيدي الأنظار بفستانها الناعم الذي حمل توقيع المصمّم العالمي جورج حبيقة، وجاء بتصميم بسيط طويل وضيّق مطرّز بالورود عند الأطراف السفلية للتنورة والستراس المتناثر على كامل الثوب، مع فُتحة جانبية بطول الساق.


وقد نشرت مايا رعيدي على إنستجرام عدداً من الصور ومقاطع الفيديو من أجواء زفافها حيث شوهدت بفستان أبيض كلاسيكي من تصميم المصمم العالمي جورج حبيقة، وتحمل في يدها باقة زهور وتتقدم من عريسها بكل فرح.


وتميّز حفل الزفاف بالبساطة والأناقة في آن، وكانت رعيدي أعلنت سابقاً أنها تستعد لدخول القفص الذهبي في وقت قريبٍ جداً، وأنها ستقومُ بتطبيق المكياج على وجهها بنفسها خلال هذا اليوم .

من هي مايا رعيدي


ولدت مايا رعيدي في عام 1995، في وطى حوب في قضاء البترون من أب لبناني وأم روسية.


درست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية.


وقد أعلنت في 9 فبراير 2020، خطوبتها إلى برونو حيتي وهو رجل أعمال لبناني.

وكانت مايا رعيدي قد أعلنت سابقا نيّتها الزواج خلال العام 2024، مشيرة إلى أنّها هي من ستقوم بتطبيق المكياج خلال يوم زفافها.
 
جانب من الحفل
جانب من الحفل

 

مايا رعيدي  وزوجها
مايا رعيدي وزوجها

 

مايا رعيدي  في زفافها
مايا رعيدي في زفافها

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة