"مفاجآت وأكل فسيخ" فى حلقة ياسمين عبد العزيز مع "صاحبة السعادة" الليلة

الإثنين، 06 مايو 2024 05:00 ص
"مفاجآت وأكل فسيخ" فى حلقة ياسمين عبد العزيز مع "صاحبة السعادة" الليلة حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوق "برومو" حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة "dmc"، جمورها والذى ظهرت فيه وهى تغنى وتأكل الفسيخ وتلف محشى، حيث تحل ياسمين عبد العزيز، ضيفة، اليوم الإثنين فى الجزء الأول من اللقاء، الذي يعرض عبر شاشة قناة dmc فى تمام الساعة الحادي عشر مساء.

كتبت الفنانة إسعاد يونس على المنشور الذي يحتوى على الصورة قائلة «ضيفتي في الحلقة اللي جاية ياترى مين ؟»، وبالفعل ظل الجمهور يٌخمن من ستكون الفنانة التي ستظهر معها في برنامج صاحبة السعادة الذي يعرض عبر شاشة قناة dmc.

وتصدر برومو حلقة ياسمين عبد العزيز في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة "dmc"، الترند على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك قبل عرض الحلقة التى تعرض على جزأين، أيام 6 و7 مايو.

كذلك تحتفل ياسمين عبد العزيز على طريقتها الخاصة مع "صاحبة السعادة" بأعياد شم النسيم وأكل الرنجة والبصل وتغنى عددا من الأغاني التي ستكون مفاجأة لجمهورها منها "بستك بستك ناو"، كما تشهد الحلقة صورا وكواليس تعرض للمرة الأولى.

لكن كانت المفاجأة تعليق الفنانة ياسمين عبد العزيز على الصورة كاشفة بأنها هي ضيفة الحلقة ليكون أول ظهور لها في برنامج تليفزيوني بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي حيث كتبت ضاحكة قائلة: «أنا.. رخمة أوى صح».

برنامج "صاحبة السعادة" من إنتاج قناة dmc ويعرض يومي الاثنين والثلاثاء الحادية عشرة مساءً من كل أسبوع.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة