وصفات طبيعية لتوحيد لون البشرة.. استعدى لشمس الصيف

الإثنين، 06 مايو 2024 02:00 ص
وصفات طبيعية لتوحيد لون البشرة.. استعدى لشمس الصيف توحيد لون البشرة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاوت لون البشرة من الأمور المزعجة للمرأة، والتي تدفعها للبحث عن حلول مختلفة للتخلص منها، ويمكن حل هذه المشكلة من خلال اتباع وصفات طبيعية لتوحيد لون البشرة والتي تعتمد على عدة خطوات نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "skinbase".

وصفات طبيعية لتوحيد لون البشرة

وصفة عصير الليمون لتوحيد لون البشرة

يساعد الليمون على تفتيح وتوحيد لون البشرة، والتخلص من خلايا الجلد الميتة، وذلك من خلال تقطيع ثمرة ليمون إلى نصفين، وخلط العصير مع الماء لتخفيفه، ثم وضعه على الجلد، وتركه لمدة 10 دقائق قبل غسل الجلد بالماء البارد.

وصفة جل الصبار لتوحيد لون البشرة

يتمتع جل الصبار بخصائص مضادة للالتهابات تساعد في تقليل التهاب الجلد، والتخلص من تفاوت لون البشرة، وإزالة خلايا الجلد الميتة، مما يساعد في الحصول على بشرة أكثر إشراقًا و تناسقًا، ويمكن تحقيق ذلك من خلال وضع جل الصبار على المناطق المصبوغة من الجلد، لمدة 20 دقيقة ثم غسل الجسم بالماء .

وصفة العسل لتوحيد لون البشرة

يساعد العسل على ترطيب البشرة وتوحيد لونها وذلك لإحتوائه على مضادات الأكسدة التي تعتبر من العلاجات الطبيعية المناسبة لعلاج تفاوت لون البشرة، ويعتبر عسل مانوكا من الأنواع المناسبة لتحقيق ذلك وينصح بوضع العسل الخام على البشرة وتركه لمدة تتراوح مابين 10-15 دقيقة قبل غسله بالماء.

وصفة الشاي الأخضر لتوحيد لون البشرة

الشاي الأخضر هو مضاد طبيعي للالتهابات ومضاد للأكسدة يمكن أن يساعد في تقليل التهاب الجلد ومنع أضرار الجذور الحرة، كما يساعد في تفتيح البشرة وتوحيد لونها وذلك من خلال نقع كيس الشاي الأخضر في الماء الساخن لبضع دقائق، ثم إخراج كيس الشاي وتركه ليبرد قليلاً قبل وضعه على البشرة لمدة 10-15 دقيقة قبل غسل البشرة بالماء البارد.

طرق طبيعية لتوحيد لون البشرة
طرق طبيعية لتوحيد لون البشرة
وصفات طبيعية لتوحيد لون البشرة
وصفات طبيعية لتوحيد لون البشرة
وصفات طبيعية
وصفات طبيعية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة