أنشيلوتي: هدفنا الوصول لنهائى دوري الأبطال.. ولونين سيكون الحارس الأساسى

الثلاثاء، 07 مايو 2024 03:03 م
أنشيلوتي: هدفنا الوصول لنهائى دوري الأبطال.. ولونين سيكون الحارس الأساسى انشيلوتي
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن لاعبيه لديهم الحافز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام بايرن ميونخ الألماني، من أجل الوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.  

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين الثلاثاء الماضي في ألمانيا، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2 - 2. 

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي: "سنحاول تحقيق أفضل نتيجة غداً، كما هو الحال دائمًا في هذا النوع من المباريات، نحن متحمسون للغاية لأن لدينا الفرصة للوصول إلى نهائي آخر، مع الأخذ في الاعتبار الصعوبات العديدة في دوري أبطال أوروبا، نحن جيدون جدًا، لدينا حافز وسنحاول بذل قصارى جهدنا".

وأضاف: "نحن وبايرن ميونخ متشابهان، إنهم ناديان لهما تاريخ عظيم وحققوا الكثير من النجاحات، أعتقد أننا نحترم بعضنا البعض لأنه من العدل القيام بذلك، علينا أن نحترم المنافس لأنهم قدموا أداءً جيدًا وأفضل منا في مباراة الذهاب". 

وتابع: "سوف يلعب لونين إذا لم أغير رأيي الليلة، نعم، لونين سوف يلعب. لقد لعب كورتوا لأنه كان جيدًا للغاية وسيتعين عليه الآن أن يأخذ وقته للوصول إلى أفضل نسخة له، تغيرت الخطط اعتمادا على نوعية المواجهة، لقد لعب مباراة مثالية أمام قادش، لكن عليه أن يصل إلى أفضل مستوى له". 

وواصل: "أنا أثق في وضعنا لأننا ريال مدريد ولدينا هذا الفريق. أنا أثق بالمشجع الذي سيساعدنا غداً. اليوم علينا الإستمتاع وغدًا سنشعر بالقلق".

وعن تدريبه بايرن ميونخ في السابق، قال الإيطالي: "إنها قصة قديمة، أشرحها بطريقتين في النهاية، علينا القيام بعمل ما، ولدينا فكرة وعلينا أن نحصل على دعم النادي، لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك، فلن يكون عملك جيدًا وعندما لا يكون هذا الدعم، فمن الأفضل الانفصال كما حدث في بايرن".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة