الأهلي يواجه الاتحاد السكندرى الليلة فى لقاء مؤجل من الجولة الـ9 للدوري

الثلاثاء، 07 مايو 2024 12:30 ص
الأهلي يواجه الاتحاد السكندرى الليلة فى لقاء مؤجل من الجولة الـ9 للدوري مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع للدوري المصري تجمع الأهلى مع الاتحاد السكندري باستاد القاهرة الدولى.

وحقق الأهلى فوزاً كبيراً على الجونة بثلاثية دون رد، في اللقاء الذى جمعهما مساء السبت باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري، سجل الثلاثية الحمراء إمام عاشور ومحمود متولى ومحمود كهربا.

ويستعيد فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر جهود لاعبه رامى ربيعة مدافع الفريق في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة بالدوري بعد انتهاء الإيقاف.

وغاب رامى ربيعة عن مباراة الأهلى والجونة الأخيرة بالدوري بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الإسماعيلى والتي فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ويعود ربيعة لدعم خط دفاع الاهلى في مباراته المهمة أمام زعيم الثغر التي يتطلع للفوز بها ضمن خطة الحفاظ على لقب الدوري المصري قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسى.

وكان الاتحاد قد حقق فوزا مهما فى آخر مبارياته على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف، ليدخل المربع الذهبي فى جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويطمح زعيم الثغر بالعودة من القاهرة بنتيجة إيجابية، لتحقيق حلم جماهيره بالمشاركة في البطولات الأفريقية.

على جانب آخر، أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري، تنظيم رحلات للجماهير للذهاب للقاهرة لدعم ومساندة الفريق ومؤازرته في المباراة المهمة، وذلك لحاملي بطاقة المشجع وتذاكر المباراة.

وتتواجد الأتوبيسات المجانية يوم المباراة لنقل الجماهير من أمام ملعب استاد الجامعة خلف مقر نادي الاتحاد السكندري في الشاطبي من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا

القناة الناقلة لمباريات الدوري المصري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة