تعادل بوروسيا دورتموند وباريس قبل نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.. إنفوجراف

الثلاثاء، 07 مايو 2024 04:59 م
تعادل بوروسيا دورتموند وباريس قبل نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.. إنفوجراف مواجهات بوروسيا دورتموند وباريس في دوري أبطال أوروبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق بوروسيا دورتموند ضيفًا على باريس سان جيرمان في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.

بوروسيا دورتموند

خرج بوروسيا دورتموند فائزًا بنتيجة 1-0 أمام باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء الماضي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وإليكم تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا قبل الموقعة المرتقبة مساء اليوم كالتالي:

5 مباريات

2 فوز باريس

2 فوز دورتموند

1 تعادل

6 أهداف لباريس

4 أهداف لدورتموند

مواجهات بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان
مواجهات بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند

النادي الألماني نجح في التفوق ذهابًا على باريس بهدف دون رد من توقيع نيكلاس فولكروج، وبعدها بأيام قليلة نجح في تحقيق انتصارٍ عريض على أوجسبورج بنتيجة 5-1 في الدوري الألماني.

في المقابل، لم يخض باريس سان جيرمان مباريات في الدوري هذا الأسبوع وحصل على وقت طويل للإعداد لمباراة الإياب، وعينه على تحقيق انتصار بهدفين أو أكثر في سبيل بلوغ المباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخ النادي.

وينتظر أن يواجه الفائز من هذه المباراة نظيره الفائز من لقاء نصف النهائي الآخر الذي يجمع بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، حيث تقام مباراة الإياب غدا الأربعاء، علمًا بأن نتيجة الذهاب بين الفريقين التي جمعتهما في ملعب "أليانز آرينا" بألمانيا انتهت الأسبوع الماضي الماضي 2-2.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة