ساوثجيت المرشح الأول لتدريب مانشستر يونايتد خلفا لتين هاج

الثلاثاء، 07 مايو 2024 11:43 م
ساوثجيت المرشح الأول لتدريب مانشستر يونايتد خلفا لتين هاج جاريث ساوثجيت
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت أصبح الآن الهدف الأساسي لنادي مانشستر يونايتد ليكون المدير الفني الجديد للفريق، خلفا للهولندي إريك تين هاج.

ولا يزال إريك تين هاج في موقف صعب وقد ازداد سوءًا بعد الهزيمة 4-0 أمام كريستال بالاس، وكان هناك شك منذ فترة طويلة في بقاءه مدربا للشياطين الحمر.

وكان الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان قد ارتبط سابقًا بهذا المنصب، حيث لا يزال هو المفضل للرئيس التنفيذي المؤقت للنادي جان كلود بلان، ولكن أحدث التقارير الواردة من موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، ذكرت أن ساوثجيت بات خيارا هاما أمام ملاك مانشستر يونايتد.

وأشار الموقع إلى الفرنسي إلى أن مانشستر يونايتد ينظر إلى ساوثجيت على أنه خيار قوي لقيادة المشروع الجديد في النادي، وأن المناقشات بين الطرفين تسير بشكل جيد مع مدرب إنجلترا الحالي ويونايتد، وترغب الإدارة في إبرام الصفقة في الأسابيع المقبلة.

ومن المرجح أن يتم الإعلان عن ساوثجيت كمدرب جديد للفريق بعد بطولة أمم أوروبا 2024، حيث يدخل منتخب إنجلترا البطولة، كواحد من أقوى الفرق في المسابقة ويرغب الشياطين الحمر في تجنب تشتيت انتباه مدرب منتخب الأسود الثلاثة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة