كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والاتحاد السكندري فى الدوري

الثلاثاء، 07 مايو 2024 03:20 م
كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والاتحاد السكندري فى الدوري الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دقات السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ستاد القاهرة الدولي، لمتابعة المباراة التي تجمع الاهلى مع الاتحاد السكندري، فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

س: ماهو ترتيب الفريقين قبل مباراة اليوم؟

ج:

يحتل الاهلى المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، بعدما لعب 13 مباراة حقق ثمانية انتصارات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مرتين وسجل لاعبيه 29 هدفاً وتلقت شباكه 14، وفي المقابل، يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 32 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 26 هدفاً وتلقت 24.

س: من هو حكم لقاء الأهلي واالاتحاد؟

ج:

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، تعيين الحكم الدولى محمد معروف لإدارة مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى اليوم الثلاثاء، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري، وعبد العزيز حكما لتقنية الفيديو.

س: ما هو تاريخ مواجهات الأهلي والاتحاد؟

ج:

121 مباراة جمعت الفريقين فى مسابقة الدوري، حقق الأهلى 81 فوزاً وسجل 208 أهداف مقابل 16 انتصاراً و70 هدفاً للاتحاد، و24 تعادلا آخرها بدون أهداف فى الجولة 27 الموسم قبل الماضي.

س: كيف تؤثر نتيجة المباراة على ترتيب الفريقين في الدوري؟

ج:

في حالة فوز الأهلي باللقاء، سيقفز الفريق الأحمر 3 مراكز دفعة واحدة، ليتقدم من الترتيب رقم 10 إلى المركز السابع متفوقاً على سيراميكا صاحب الـ 28 نقطة، بينما في حالة فوز الاتحاد السكندري، سيقتحم زعيم الثغر المربع الذهبي ويحتل المركز الثالث برصيد 35 نقطة.

س: كيف يفكر كولر في مواجهة الاتحاد السكندري؟

ج:

تعتبر مباراة الاتحاد السكندري واحدة من اللقاءات المؤجلة التي يعول عليها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في تحسين وضع الفريق في مسابقة الدوري والتقدم إلى قمة الترتيب للدفاع عن اللقب الذي يحمله النادي الأهلي عن الموسم الماضي، كما يبحث المارد الأحمر عن مواصلة الانتصارات المحلية، بعد الفوز على الإسماعيلي والجونة في آخر جولتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة