توخيل لا يعرف الخسارة فى مدريد قبل قمة الريال ضد البايرن اليوم

الأربعاء، 08 مايو 2024 07:16 م
توخيل لا يعرف الخسارة فى مدريد قبل قمة الريال ضد البايرن اليوم توماس توخيل
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ سجلا تاريخيا مميزا امام فريق ريال مدريد قبل مواجهة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ المقرر انطلاقها مساء اليوم في إياب الدور قبل النهائي لدوري ابطال أوروبا.

الريال ضد البايرن

وكشف موقع "فوسبول" الألماني عن سجل توماس توخيل المرعب ضد ريال مدريد حيث لم يخسر أبدًا في البرنابيو قبل مباراة الليلة.

وأضاف التقرير أن توماس توخيل اعتلى عرش أوروبا بالفعل مرة واحدة، عندما فاز بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي في عام 2021 وحصل أيضًا على لقب أفضل مدرب في العالم لهذا العام.

واستطرد التقرير قائلا: "في الواقع، خلال السنوات التي قضاها كمدرب لأفضل الفرق في أوروبا، يمتلك توخيل إحصائيات مثيرة للإعجاب ضد ريال مدريد الفائز بسجل دوري أبطال أوروبا في تسع مباريات ضد النادي الملكي حيث تعرض لهزيمة واحدة فقط، كما أن توخيل لم يخسر أبدًا في مدريد."

وسبق أن نافس توخيل ريال مدريد مع بوروسيا دورتموند وتشيلسي وباريس سان جيرمان، لكنه خسر مرة واحدة فقط، حيث فاز توماس توخيل بالفعل مرة واحدة في البرنابيو كمدرب لتشيلسي، وفي ذهاب ربع النهائي لموسم 2021/22، خسر 3-1 مع تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج أمام حامل اللقب الإسباني، على الرغم من فوز البلوز 3-2 في البرنابيو تحت قيادة توخيل.

وفي أول ظهور له في العاصمة الإسبانية في دور المجموعات عام 2016، تمكن فريق بوروسيا دورتموند السابق بقيادة توخيل من تحويل الهزيمة 0-2 إلى التعادل. وسجل بيير إيمريك أوباميانج وماركو ريوس، الذي ينتظر الآن منافسًا مع دورتموند في النهائي على ملعب ويمبلي هذا العام، هدف التعادل لتوخيل لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2 وتأهل كلاهما في المجموعة، حيث خرج فريق توخيل من ربع النهائي أمام موناكو، بينما فاز الريال باللقب مرة أخرى.

وكمدرب لفريق باريس سان جيرمان، التقى توخيل مع ريال مدريد مرة أخرى في عام 2019، حتى في دور المجموعات. في باريس، فاز توخيل على لوس بلانكوس 3-0، وفي البرنابيو تعادل 2-2. وخسر باريس في النهاية أمام بايرن في النهائي في لشبونة، بينما خرج ريال مدريد على يد مانشستر سيتي في دور الـ16.

وفي عام 2021 كان هناك تعادل آخر لتوخيل في إسبانيا، عندما تعادل مع تشيلسي 1-1 في نصف النهائي وفاز على لوس بلانكوس 2-0 في لندن قبل أن يفوز باللقب بفوزه 1-0 على مانشستر سيتي في النهائي. . بعد كل شيء، آخر ظهور له ضد ريال مدريد الأسبوع الماضي كان بالتعادل 2-2.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة