جالاتا سراي يفعل شراء حكيم زياش لموسمين والمغربي يرفض العودة لتشيلسي

الأربعاء، 08 مايو 2024 02:34 م
جالاتا سراي يفعل شراء حكيم زياش لموسمين والمغربي يرفض العودة لتشيلسي حكيم زياش،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن فريق جالاتا سراي التركى قد حسم موقفه النهائي من استمرار المغربي، حكيم زياش، المعار إلى الفريق من صفوف تشيلسي بعد نهاية الموسم الحالي.

ويلعب زياش في الوقت الحالي على سبيل الإعارة مع جالاتا سراي، ويقدم موسمًا جيدًا حيث شارك في 21 مباراة وساهم خلالها في 12 هدفا حيث سجل 8 أهداف وصنع 4 آخرين.

وينتهي عقد زياش مع تشيلسي في نهاية الموسم المقبل وتحديدًا في 30 يونيو 2025، ولكن المغربي الدولي لن يعود مرة أخرى.

وأكد فابرزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات والصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، عبر حسابه الرسمي على موقع "أكس" بقاء زياش مع جالاتا سراي التركى حيث أكد في تغريدة : "لن يعود زياش مرة أخرى إلى تشيلسي لأنه سيبقى في جالاتا سراي بشكل نهائي".

وأضاف رومانو: "هناك شرط شراء إلزامي على جالاتا سراي في عقده مع تشيلسي لاستعارة زياش، تم تفعيله وتوقيعه بالفعل وأرسل إلى النادي الإنجليزي التأكيد".

وبحسب تقارير إعلامية فقد قام  نادي جالاتا سراي بتفعيل بند "الشراء" في عقد حكيم زياش، وبالتالي حكيم سيستمر مع النادي التركي لموسمين إضافيين.

ولعب زياش من تشيلسي من 2020 إلى 2023 بعدما تم انتقاله بمقابل 40 مليون يورو وشارك مع البلوز في 107 مباراة وسجل 14 هدفًا وصنع 13 آخرين.

وكان مدرب جالاتا سراي، أوكان بوروك، قد أكد في تصريحات سابقة استمرار المغربي مع الفريق، مشدداً على أهمية اللاعب بالنسبة للفريق التركي.

وتأتي هذه الخطوة لتُنهي الشكوك حول مستقبل اللاعب، الذي تألق بشكل لافت مع جالاتا سراي منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مساهماً بشكل كبير في تحقيق نتائج مميزة للفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة