مهرجان المسرح العالمى يعلن أسماء لجنة تحكيم دورته الثالثة

الأربعاء، 08 مايو 2024 04:49 م
مهرجان المسرح العالمى يعلن أسماء لجنة تحكيم دورته الثالثة مهرجان المسرح العالمي
كتب أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم المعهد العالى للفنون المسرحية فرع الإسكندرية برعاية الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون وإشراف الاستاذ الدكتور أحمد عبد العزيز وكيل المعهد مهرجان المسرح العالمى فى دورته الثالثة، التى تحمل اسم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور خلال الفترة من 9 إلى 12 مايو الجارى، وذلك فى إطار دعم وزارة الثقافة للأحداث والفعاليات الهامة التى تنظمها قطاعات وزارة الثقافة.

وكشفت إدارة المهرجان عن أسماء لجنة التحكيم، والتي ضمت عددا كبيرا من الرموز الفنية الكبرى منهم الفنانة الدكتورة سميرة محسن رئيسًا للجنة التحكيم، وعضوية كل من المخرج السينمائي يسري نصر الله، المخرج السينمائي أحمد خالد موسي، المخرج المسرحي سامح بسيوني، المخرجة السينمائية مريم أبو عوف، الفنانة لقاء الخميسي،  المخرج السينمائي وائل فرج، المخرج السينمائي أحمد خالد أمين، الناقد والمؤلف الدكتور حاتم حافظ، مهندس الديكور الدكتور مصطفي حامد والمؤلف الموسيقي كريم عرفة.

يذكر أنه يشارك في المهرجان هذا العام أربعة عروض، وتقام فعاليات الدورة على مسرح على فهمى بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة، وصرح الفنان الشاب مصطفى عسكر مدير المهرجان أن دورة هذا العام تحمل اسم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور تقديرا وتكريما له على مسيرة كبيرة من العطاء الفنى، ومن المقرر أن يتسلم التكريم ابنته الفنانه ريهام عبد الغفور.

ومن جانبها أعربت غادة جبارة عن سعادتها بهذا الزخم الفنى الذى ينتجه المعهد العالى للفنون المسرحية كل عام من أعمال متميزة تعكس مهارات ومواهب طلابه.

وأضافت أن المعهد العالى للفنون المسرحية بالإسكندرية أصبح ينافس بقوة فهذه هى الدورة الثالثة للمهرجان، وهى تحمل اسم فنان قدير أثرى الفن بأعماله المتميزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة