هل ياسمين عبد العزيز لديها استعداد للعودة لأحمد العوضى؟خبير لغة جسد يجيب

الأربعاء، 08 مايو 2024 07:00 م
هل ياسمين عبد العزيز لديها استعداد للعودة لأحمد العوضى؟خبير لغة جسد يجيب ياسمين عبد العزيز
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

الحزن عاطفة إنسانية طبيعية يُعاني منها الجميع في مرحلة ما من حياتهم و في الساعات الأخيرة ظهرت النجمة ياسمين عبد العزيز مع النجمة اسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة الذى يذاع على dmc التابعة لشبكات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهى متأثرة من انفصالها عن زوجها السابق النجم أحمد العوضى خلال تحدثها عن تجربة الانفصال، وتواصلنا مع محمد أبو هاشم، خبير لغة الجسد لمعرفة وتحليل أبرز إشارات لغة جسدها .

تعابير الوجه:

"أنا مش بحب أحمد.. أنا بعشقه"

ظهرت بكل صدق بأنها تحب النجم أحمد العوضي عن طريق بعض الإشارات التي صدرت عنها بعفويه  دون تصنع"ميلان الرأس للأمام يأكد على استمرار حبها، عندما ذكرت إنها مازالت تحبه كانت تنظر للنجمة إسعاد يونس بشكل مباشر وهذا دليل على قوة وصدق حبها".

 

انخفاض زوايا الحاجبين:

انخفضت زوايا الحاجبين عندما بدأت في البكاء تعبيًرا عن الحزن الشديد بداخلها وتأثرها لإنفصالها عن زوجها السابق،   وإنخفاض زوايا الحاجبين يدل على أن هناك شيء كبير تسبب في الإنفصال، وإذا أنتهى فلديها استعداد للعودة مرة أخرى لزوجها السابق وهذا لوحظ فى لعبها بشعرها أثناء تحدثها عنه والذى يدل على استمرار إعجابها به كما أكدت على حبها له عندما ذكرت "أنا بعشقه".

 

تجهم الوجه:

تجهم وجهها عندما بدأت الحديث عن إنفصالها عن أحمد العوضي وهي تقول أقسم بالله ما خيانة " يبدو الوجه متجهمًا أو عابسًا من شدة حبها للعوضي وأظهر خوفها من إلقاء التهم عليه وحرصها على تبرئته.

 

الابتسامة الحزينة:

بالرغم من كثرة الهزار لكن كانت ابتسامتها حزينة وباهتة تحاول إخفاء حزنها الحقيقي.

حركات الجسم:

 

إنحناء الظهر:

إنحناء ظهرها مع الالتفات إلى الجانب الشمال من جسدها تعبيرًا عن حزنها الذي يقودها إلى الإنطواء.

 

إخفاء الوجه:

أخفت وجهها بيديها عندما بدأت في البكاء تعبيرًا عن حزنها، ويرجع ذلك لقوة شخصيتها.


بكاء ياسمين عبد العزيز










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة