أولمبياكوس يواجه أستون فيلا بحثًا عن تذكرة نهائى دوري المؤتمر الأوروبي

الخميس، 09 مايو 2024 03:00 ص
أولمبياكوس يواجه أستون فيلا بحثًا عن تذكرة نهائى دوري المؤتمر الأوروبي أولمبياكوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق أولمبياكوس نظيره أستون فيلا العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب " كارايسكاكيس"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الجاري 2023-2024.

وضع أولمبياكوس قدمًا في المباراة النهائية لدوري المؤتمر الأوروبي، بعد التفوق على أستون فيلا بنتيجة 4-2 في جولة الذهاب على ملعب "فيلا بارك"، وهو ما سيمنحه دافعًا قويًا خاصة وأن اللقاء على ملعبه ووسط جماهيره.

لكن سيخوض فريق أستون فيلا؛ بقيادة مدربه أوناي إيمري مباراة اليوم، رافعًا شعار عدم الإستسلام والتمسك بالأمل للدقيقة الأخيرة من أجل خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية للمسابقة الأوروبية.

ويسعي أستون فيلا لإستغلال صحوته المحلية بالدوري الإنجليزي من أجل التفوق على أولمبياكوس اليوم، في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

ويحتل فريق أستون فيلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 67 نقطة وبفارق 7 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس، ويقترب من حسم مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، حيث يتبقي له مباراتان.

تذاع مباراة أولمبياكوس ضد أستون فيلا مساء اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، على قناة beIN Sports HD 4.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة