إزالة 6 حالات تعد على أملاك الدولة بناحية حجازة فى قنا

الخميس، 09 مايو 2024 05:11 م
إزالة 6 حالات تعد على أملاك الدولة بناحية حجازة فى قنا جانب من الإزالات
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد الدكتور قدرى الشعينى، رئيس الوحدة المحلية لـ مركزومدينة قوص بقنا، رافقه فراج الوحش، نائب الوحدة المحلية، حملة إزالات مكبرة لإزالة التعديات من علي أراضى أملاك الدولة بناحية حجازة بحرى، رافقهما خلال أعمال الحملة عدد من القيادات الشرطية من مركز شرطة قوص، مدعومين بفرقة من قوات الأمن المركزى من مديرية أمن قنا بالإضافة إلى مسئولى هندسة الرى بقوص.

 

أشار "الشعينى" إلى أن جهود الحملة نجحت فى تنفيذ 6 قرارات إزالة لحالات مستهدفة، من على أراضى أملاك الدولة من على مساحة 3200، لافتاً إلى أن التعديات عبارة عن عمل أسوار من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية بارتفاعات مختلفة تمت إزالتها حتى مستوى سطح الأرض باستخدام معدات الوحدة وسط تأمين أمنى مكثف.

 

وأكد رئيس المركز، أن الوحدة المحلية عازمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والجهات المختصة على مواصلة الجهود للتصدي لكافة أشكال التعديات وتنفيذ إزالات فورية لجميع الحالات التي يتم رصدها داخل نطاق  الوحدة، بالإضافة إلى إزالة أى تشوينات معدة للبناء المخالف وتحرير محاضر لأصحابها. مشددا على رؤساء القرى بعدم السماح بعودة تلك التعديات تحت أى ظرف والتعامل معها بكل حزم طبقا للقانون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة