نحس الألقاب يلازم هارى كين بعد وداع دورى أبطال أوروبا

الخميس، 09 مايو 2024 10:18 ص
نحس الألقاب يلازم هارى كين بعد وداع دورى أبطال أوروبا هاري كين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل هارى كين مهاجم بايرن ميونخ سلسلة النحس مع الألقاب سواء على مستوى الأندية أو المنتخب، بعد وداع بطولة دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد فى مباراة درامية على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات إياب نصف نهائي تشامبيونزليج.

 

نحس الألقاب يعاند هارى كين

نجح الريال فى حسم موقعة إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، بالفوز على بايرن ميونخ 2-1 ليتأهل إلى نهائى البطولة بعد التعادل فى الذهاب 2-2، ليخسر هارى كين لقبًا جديدًا فى مسيرته مع الأندية والمنتخب.

ويلازم نحس البطولات النجم الإنجليزى هارى كين، حيث خسر لقبه الـ 8 على مدار 15 عامًا متواصلة مع توتنهام وبايرن ميونخ والمنتخب الإنجليزى.

 

هاري كين يخسر 8 ألقاب في 15 عامًا

لم يتوج هارى كين مع توتنهام هوتسبير من 2009 حتى 2023، وخسر مع السبيرز نهائى كأس رابطة المحترفين فى 2015 و2021 ونهائى دورى أبطال أوروبا فى 2019.

كما خسر كذلك المهاجم الدولى الإنجليزى صاحب الـ30 عاماً المباراة النهائية ليورو 2020 مع منتخب الأسود الثلاثة أمام المنتخب الإيطالى بركلات الترجيح.

وخسر هارى كين رابع البطولات مع بايرن ميونخ بعد خسارة السوبر ووداع بطولة كأس ألمانيا من دور الـ32 أمام ساربروكين ثم الدورى الألمانى وأخيرًا دورى أبطال أوروبا بالأمس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة