الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 05:17 ص
تابع برلمانى تابع برلمانى تابع برلمانى تابع برلمانى
يوميات نواب البرلمان فى رمضان
يوميات نواب البرلمان فى رمضان

يوميات نواب البرلمان فى رمضان

حفلات إفطار وسحور وأمسيات رمضانية مع أبناء دوائرهم.. ودورات لكرة القدم ومسابقات للأطفال لحفظ القرآن الكريم.. والنواب: نواصل عملنا فى المجلس ونلتقى بالمواطنين لتلبيه طلباتهم

الخميس، 17 مايو 2018 12:00 ص
حجم الخط: ع ع ع

كتب مصطفى السيد

ينتهز عدد من نواب البرلمان شهر رمضان الكريم، للتواجد وسط أبناء دوائرهم من خلال تنظيم عدد الفعاليات والأنشطة خلال الشهر الفضيل، ويستعد عدد من النواب لإقامة حفلات إفطار وسحور بجانب عقد امسيات رمضانية وتنظيم دورات لكرة القدم.

من جانبه هنأ الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، الشعب المصرى والأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان الكريم، لافتا إلى أن هناك العديد من الانشطة التى ستشهدها الدائرة خلال شهر رمضان.

 

وأوضح "فؤاد" فى تصريح لـ"برلمانى"، أن الانشطة المستهدفه خلال شهر رمضان ستكون فعاليات اجتماعية بتنظيم دورات رمضانية لكرة القدم لأبناء الدائرة،  كما أنه من المستهدف متابعة التجديدات للوحدة الصحية فى دائرة العمرانية.

 

وأشار عضو مجلس النواب عن دائرة العمراينة إلى أن كل فى عام فى شهر رمضان نتوجه لأداء صلاة التراويح مع أبناء الدائرة فى مساجد مختلفة، كما أنه من المقرر تنظيم عدد من حفلات السحور.

فى السياق ذاته، يقيم نائب شبرا وروض الفرج ، إيهاب الطماوى حفل إفطار فى الدائرة بجانب تنظيم دورة  لكرة القدم فى شهر رمضان، وقال "الطماوى" أن من المقرر تنظيم امسيات ثقافية لأبناء الدائرة.

 

وأضاف "الطماوى": شهر رمضان له طبيعة خاصة فى شبرا وروض الفرج والى يحب يشوف مصر فى رمضان يجى شبرا".

من جانبه، قال النائب عمرو الجوهرى، عضو مجلس النواب عن دائرة الساحل، أن هناك عدد من الفاعليات سيتم تنظيمها خلال شهر رمضان الكريم منها تنظيم مسابقة القران الكريم وسيشارك فيها عدد كبيرة من أطفال الدائرة، كما سيتم اقامة مائدة الرحمن، بجانب سيتم التوجه لصلاة التراويح مع أهالى الدائرة.

 

وأضاف "الجوهرى " أن الشهر الكريم فرصة للتواصل أكثر مع أبناء الدائرة للتشاور حول المشاكل العالقة كما سيتم النقاش مع أبناء الدائرة حول اهمية مشاركة الشباب فى المحليات، وأشار عضو مجلس النواب إلى أن سيتم تنظيم عدد من اللقاءات مع المواطنين خلال شهر رمضان ولذلك للتشاور حول مشاكل الدائرة.

 



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة