أكرم القصاص يكشف لـ"8 الصبح" تفاصيل عدد "اليوم السابع" سيرة قائد ومسيرة وطن

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 09:29 ص
أكرم القصاص يكشف لـ"8 الصبح" تفاصيل عدد "اليوم السابع" سيرة قائد ومسيرة وطن اكرم القصاص - رئيس مجلس إدارة اليوم السابع
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة اليوم السابع، إن عدد "اليوم السابع" الخاص بـ"سيرة قائد ومسيرة وطن"، جاء نتيجة جهد العديد من الزملاء في الصحيفة، مقدما الشكر لجميع الصحفيين فى الجريدة وفى مقدمتهم الكاتبة الصحفية علا الشافعى رئيس التحرير، مشيرا إلى أن العدد يتضمن تفاصيل كثيرة لأن ما تحقق من إنجازات يحتاج أكثر من عدد.

أضاف رئيس مجلس إدارة "اليوم السابع" في لقاء ببرنامج "8 الصبح" على قناة dmc، أن العدد يرصد أيضا المواجهة مع تنظيم الإخوان بعد 25 يناير وحلفاءه في الخارج، فضلا عن محاولات التدخل والعمل ضد مصر والمصريين والتي ما تزال موجودة حتى الآن.

أشار "القصاص" إلى أن العدد تضمن العديد من الملفات، مثل ملف الزراعة، حيث تمت إضافة 2.2 مليون، فضلًا عن الثورة الخضراء التي ترتبط بالطاقة الخضراء ومحطات الطاقة الشمسية ومزارع الرياح.

تطرق رئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"، إلى فكرة التحالف الوطنى للعمل الأهلي وكيف يصل الى أعماق الريف بعد مبادرة من الرئيس السيسي، منوها بالقرارات الرئاسية التي تعالج "الإصلاح الاقتصادي" خاصة بعد التأثيرات السلبية لفترة كورونا وحرب روسيا وأوكرانيا والتضخم العالمي وتأثر سلاسل الامداد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة