الدورات الرمضانية بملاعب قرى "حياة كريمة" متنفس أهالى أسوان.. صور

الجمعة، 29 مارس 2024 09:34 ص
الدورات الرمضانية بملاعب قرى "حياة كريمة" متنفس أهالى أسوان.. صور جانب من الدورات الرمضانية
أسوان صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مراكز الشباب بمحافظة أسوان، دورات رياضية رمضانية فى كرة القدم، تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة بأسوان، حيث يتوالى عقد فعاليات الدورات الرمضانية ومباريات كرة القدم بمراكز شباب أسوان، وفى مقدمتها مراكز شباب قرى حياة كريمة التى انضمت إلى الخدمة مؤخرا بربوع محافظة أسوان.

وتشهد الدورات الرمضانية بمحافظة أسوان، إقبالا كبيرا من قبل الشباب للاستمتاع بالأجواء الرمضانية المميزة التى تجمع الشباب على المحبة والانتماء، وتشهد تلك المباريات منافسات ساخنة بين الفرق المشاركة، والتزام من قبل الجمهور الذى يحرص على الحضور وتشجيع الفرق المنافسة.

وقامت مديرية الشباب والرياضة، بتنظيم تلك المنافسات بمراكز الشباب من اجل جذب الشباب، وأشاد الجماهير بأعمال التنظيم، وتنوع المنافسات بمختلف مراكز الشباب بالمحافظة.

وأقيمت فعاليات الدورة الرمضانية لخماسى كرة القدم بمركز شباب الحجز قبلى بالمحاميد بإدفو بالمقر والملعب الجديد لكل المراحل الفئات العمرية من الابتدائية والإعدادية والثانوية حتى الشباب، كما أقيمت دورة رمضانية كره قدم ضمن خطة النشاط الرياضى وذلك عن شهر مارس بمركز شباب كلح الجبل بإدفو.
 

كما أقيمت الدورة الرمضانية فلسطين فى القلب ( الدورة الخارجية) بمركز شباب الرغامة البلد، شاركت فيها العديد من مراكز الشباب والنوادى بكوم امبو، أقيمت الدورة الرمضانية باسم الراحل الكابتن وليد بشرى وتم تنفيذ القرعة بين الفرق المشاركة فى الدورة الرمضانية الخماسية تحت مسمى المرحوم الكابتن وليد بشرى واول مبارة على ملعب الحصايا بمدينة أسوان.

كما انطلقت الدورة الرمضانية بمركز شباب قدرى عثمان فى ألعاب القدم الخماسى والكرة الطائرة لجميع المراحل السنية والكاراتيه وتنس الطاولة والمسابقات الفنية والثقافية والدينية.


وفى نصر النوبة اقيمت دورى للرواد فوق35 للنصف الأول من شهر رمضان المعظم شملت منظمى البطولة، وشباب الرواد بمختلف القرى المجاوره بالاشتراك مع اللجنة الرياضية بالمركز. وتم الاتفاق فيما بينهم على تنظيم ملتقى ختام شهر رمضان نظام خروج المغلوب ودورى تنسى طاوله للرواد كختام لانشطة الرواد فى شهر رمضان، كما تم عقد ايام الدورة الرمضانية كرة قدم لمرحلة الناشئين 2024

 كما شاركت فى فعاليات نهائيات الدورة الرمضانية الكيانات الشبابية الواقعة بدائرة مديرية الشباب والرياضة بأسوان، حيث شارك فى هذه الدورة 8 كيانات شبابية للمرة الاولى فى رمضان هذا العام.

واقيمت المباريات بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة حيث فاز بالمركز الاول الكيان الشبابى شباب سند الصعيد، والمركز الثانى حصل عليه اعضاء كيان الجبهة الدبلوماسية وكانت فرصه كبيره لتجميع الكيانات خلال شهر رمضان المعظم وزيادة أواصر الصداقة والمحبه بين اعضاء هذه الكيانات والتعرف على افكار وفلسفة كل كيان حيث قام ناصر سليم مدير مديرية الشباب والرياضة بأسوان، بتوزيع الجوائز المقدمة من المديرية على الفرق الفائزة فى نهائى الدورة التى اقيمت بملعب مركز شباب بدر بمدينة أسوان.

وتشهد الدورات الرمضانية على أرض ملاعب مراكز شباب أسوان، حضور جماهيرى كثيف، يصل إلى المئات من المشجعين يوميا من أبناء القرى والنجوع والمدن حيث تتنافس القرى ومراكز الشباب فى إظهار إمكانياتها المختلفة، التى تسعد الجميع من الحضور حيث عبر الشباب المشارك عن فرحتهم بتلك الدورات الرمضانية، بالإضافة إلى التنظيم الكبير من اللجان المنظمة، وتستمر المنافسات بمراكز شباب أسوان كما لم تخلو الدورات الرمضانية من اللقطات المميزة، خلال شهر رمضان المعظم، وممارسة الرياضة عن طريق إقامة الدورات الرمضانية، وتظهر لقطات طريفة خلال هذه الدورات الرمضانية.

إحدى الفرق
إحدى الفرق

 

إحدى المبارايات
إحدى المبارايات

 

إحدى مبارايات الدورات الرمضانية
إحدى مبارايات الدورات الرمضانية

 

تسليم الجوائز
تسليم الجوائز

 

فريق ضمن الدورات الرمضانية
فريق ضمن الدورات الرمضانية

 

مبارايات الدورات الرمضانية
مبارايات الدورات الرمضانية

 

مركز شباب المحاميد
مركز شباب المحاميد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة