الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 06:34 م
تابع برلمانى تابع برلمانى تابع برلمانى تابع برلمانى
محول كهرباء داخل مركز شباب بردين بالزقازيق.. والأهالى يطالبون بنقله للخارج
محول داخل مركز شباب بردين

محول كهرباء داخل مركز شباب بردين بالزقازيق.. والأهالى يطالبون بنقله للخارج

الأربعاء، 16 مايو 2018 06:40 م
حجم الخط: ع ع ع

كتب هيثم سلامة

أرسل القارئ محمد سلام، شكوى من وجود محول كهرباء داخل مركز شباب بردين التابع لمدينة الزقازيق، مما قد يعرض الشباب إلى الصعق بالكهرباء، مشيرًا إلى تقديم العديد من الاستغاثات للمسئولين دون استجابة.

 

وقال القارئ محمد سلام، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن:"يستغيث شباب بردين من وجود محول كهرباء داخل ملعب مركز الشباب الأمر الذى يعرض الشباب لصدمات بالعامود الموجود داخل سور الملعب وقد قدموا الاستغاثات الكثيرة للمسئولين ولكن دون جدوى".

 

وأضاف: "تقدم المسئولين بمركز الشباب بطلبات للمسئولين ولكن ينتهى الطلب بأن يتم النقل على حساب الشباب والرياضة، بالرغم من أن المحول والكهرباء فى موقف تعدٍ واضح كما بالصورة وما هو ذنب الشباب فى أن يصطدم بهذه الأعمدة التى تسبب مشاكل كثيرة ويخشى الشباب من خطورة الكهرباء داخل الملعب".

 

وطالب القارئ بمحاسبة المسئول عن ترك هذا المحول داخل الملعب وعدم الاهتمام بنقله خارج السور فى حرم مركز الشباب حفاظًا على أرواح الشباب، مشيرًا إلى عدم وجود ملاعب للشباب والرياضة سوى هذا الملعب، وأن نقل المحول ضرورة ملحة على حساب من لا يشغل ذلك مع العلم بأن بردين يبلغ عددها 30 ألف نسمة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

المحول داخل مركز الشباب
المحول داخل مركز الشباب

شكوى القارئ
شكوى القارئ

 

 

 



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة